جنايات تطوان تؤجل النظر في قضية ألماني متهم بالتغرير بقاصرتين

canal tetouan0 | 2014.06.20 - 7:35 - أخر تحديث : الجمعة 20 يونيو 2014 - 7:35 مساءً
شــارك
جنايات تطوان تؤجل النظر في قضية ألماني متهم بالتغرير بقاصرتين

كنال تطوان / ط4نج2ة – متابعة

قررت الغرفة الجنائية لدى محكمة الاستئناف بتطوان، الخميس 19 يونيو، تأجيل محاكمة صحفي ألماني، تم ضبطه في حالة تلبس باستدراج تلميذتين قاصرتين والتغرير بهما، وحددت تاريخ 3 يوليوز القادم، موعدا للبت في هذه القضية التي خلفت ضجة كبيرة في مدينة الحمامة البيضاء.

ويواجه المعني بالأمر الذي يعمل منتجا إعلاميا لإحدى شركات الإنتاج المعروفة بألمانيا، تهما تتعلق التحرش والتحريض على الفساد، وذلك على ذمة اعتقاله في شهر مارس استدرج قاصرتين الأولى عمرها 16 سنة، والثانية عمرها حوالي 17 سنة، يتابعان دراستها بالسنة الأولى بكالوريا تخصص اقتصاد إلى عربته السياحية قرب المحطة الطرقية بمدينة تطوان.

وكانت الغرفة الحكم الابتدائي الذي صدر في حق المتهم من طرف غرفة الجنح العادية لدى المحكمة الابتدائية بنفس المدينة، حكما بإدانته بسنة سجنا نافذة، وهي عقوبة رأت فيها فعاليات حقوقية بمدينة تطوان، بأنها مخففة، وتشجع مغتصبي الأطفال أكثر على ممارسة جرائمهم في المغرب، حسب مرصد الشمال لحقوق الإنسان الذي يتابع القضية عن قرب.

وكان المرصد، قد نقل تصريحا صادما للمتهم الألماني، خلال إحدى جلسات التحقيق معه، حيث أكد للمحققين، أن الدافع الذي جعله يفضل المغرب كوجهة لممارساته الشاذة، هو أن كل شيء في المغرب يشترى بالمال.

وكانت أجهزة الأمن بتطوان، قد أوقفت في شهر مارس الماضي، الصحفي الألماني وقامت باقتياده إلى مقر ولاية أمن تطوان من أجل البحث معه حول ملابسات إستدراج الفتاتيتن القاصرتين إلى عربته السياحية، حيث حجزت  السلطات الأمنية حجزت مع المتهم كاميرا رقمية  يرجح إستعمالها  في التقاط صور ومشاهد للتلميذتين .

ووجاء تدخل مصالح الأمن بعد محاصرته من طرف مجموعة من المواطنين اللذين أثارهم  دخول قاصرتين بالزي المدرسي إلى داخل عربة المتهم السياحية قرب المحطة الطرقية بتطوان.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين