https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

محكمة تطوان تصدر حكما بـ 10 سنوات سجنا في حق مغتصب قاصرة عمرها 6 سنوات

كنال تطوان / الشمال بريس- متابعة

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بتطوان، أمس (الثلاثاء)، بإدانة متهم بجناية “اختطاف واغتصاب قاصر وهتك عرضها باستعمال العنف”، وحكمت عليه بعشر سنوات سجنا نافذا.

ونطقت الهيأة بحكمها في حق المتهم، البالغ من العمر 23 سنة، بعد أن استمعت الهيأة إلى القاصرة، التي لا يتجاوز سنها ست سنوات، بحضور والدتها، وكذا إلى أقوال الضنين، الذي أكد اعترافاته التي أدلى بها في كل مراحل التحقيق، ساردا تفاصيلها وكيفية استدراجه الضحية وممارسة الجنس عليها بطريقة وحشية، ما جعل النيابة العامة تطالب بمعاقبته بأقصى عقوبة.

وكان المتهم، الذي يتحدر من مدينة مكناس، أقدم، ليلة الجمعة (30 ماي الماضي)، على استدراج الضحية إلى موقع خال خلف إحدى المدارس الواقعة بحي التوتة، وقام بخلع ملابسها وممارسة ساديته الجنسية عليها بطريقة وحشية، ليختفي بعد ذلك تاركا الطفلة تحت وطأة الظلام تتألم من هول الصدمة والحشونة المفرطة لهذا الوحش الأدمي.

وبعد أن تنبهت أسرة الضحية لاختفاء ابنتها، وتمكنت من معرفة أوصاف الخاطف، قامت على الفور، رفقة سكان الحي، بعملية البحث والتفتيش إلى أن عثروا على الجاني بأحد الأزقة، ليقوموا بمحاصرته وإخطار مصالح الشرطة، التي حضرت إلى عين المكان وقامت باعتقاله واقتياده إلى مقر ولاية الأمن بالمدينة، ليتم تقديمه بعد ذلك أمام العدالة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.