انقطاعات متوقعة في خدمات التزود بالماء بعدد من أحياء طنجة

canal tetouan0 | 2014.06.04 - 6:48 - أخر تحديث : الأربعاء 4 يونيو 2014 - 6:48 صباحًا
شــارك
انقطاعات متوقعة في خدمات التزود بالماء بعدد من أحياء طنجة

كنال تطوان / طنجة 24 – متابعة

اعلنت شركة أمانديس، مساء يوم الثلاثاء 3 يونيو، شبكة الماء الصالح للشرب لمدينة طنجة ستعرف اضطرابات خلال هذا اليوم ابتداء من السابعة مساء، في عدد من مناطق المدينة.

وعزت الشركة المكلفة بتدبير قطاع الماء والكهرباء، على متن نشرة إنذارية ،  سبب هذا الإضراب إلى وجود تسرب كبير على مستوى قناة المكتب الوطني للماء والكهرباء.

وأشار المصدر إلى أن هذه الاضطرابات ستبدأ على شكل انخفاض في الضغط و ستؤدي حتى إلى قطع في التزويد.، منوها أن بأن مدة هذه الاضطرابات تقدر ب 14 ساعة حسب المكتب الوطني للماء الصالح للشرب و الكهرباء.

وتشمل لائحة المناطق التي سيشملها هذا الإضراب، الأحياء والمناطق التالية: المدينة القديمة، شارع محمد الخامس، وسط المدينة والحي الإداري، شارع باريس، زنقة جبل طارق، تجزئة الإدريسية والنواحي، تجزئة المنظر الجميل، تجزئة أرض الدولة، تجزئة البوغاز، شارع بن ديبان، طريق تطوان والمنطقة الصناغية المجد مغوغة، بير الشفا بني مكادة القديمة، شارع بوحوت، شارع مرس، أشناد طريق سيدي إدريس، تجزئة البنك الشعبي، حي بني ورياغل، حي مزواق، حي الشرف، حي بن كيران، طنجة البالية والنواح، حي اعزيب أبقيو، حي مشلاوة، حي مغوغة، حي العوامة الغربية، حي بير الغازي، حي ظهر القنفود، مسنانة العالية.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين