مجازو أمانديس يهددون باحتجاجات عارمة تشل عمل الشركة

canal tetouan0 | 2014.05.25 - 7:01 - أخر تحديث : الأحد 25 مايو 2014 - 7:01 مساءً
شــارك
مجازو أمانديس يهددون باحتجاجات عارمة تشل عمل الشركة

كنال تطوان / طن24جة – متابعة

الأوضاع داخل شركة التدبير المفوض للماء والكهرباء “أمانديس”، تتجه نحو تصعيد خطير، حيث قرر مستخدمو هذه الشركة الحاملين للشواهد العليا والمصنفين بالدرجة الدنيا، الدخول في خطوات احتجاجية غير مسبوقة، من أجل دفع الإدارة لتحقيق ملفهم المطلبي العالق سنوات.

وحسب إفادة مصدر نقابي، فإن مستخدمي الشركة، قد منحوا مهلة عشرة أيام إلى السلطات المحلية، في شخص الوالي محمد اليعقوبي، من أجل التدخل لدى إدارة الشركة، بهدف الضغط عليها لمعالجة ملف هذه الفئة من المستخدمين الذين يخوضون احتجاجات متواصلة منذ أزيد من ثلاث سنوات.

وتبعا لنفس المصدر، فإن الخطوة التصعيدية التي يهدد مستخدمو أمانديس الإقدام عليها، تتمثل في شل العمل في مختلف مصالح الشركة، بشكل غير مسبوق، مع تنظيم وقفات احتجاجية يومية أمام كل من مقر ولاية طنجة ومقر شركة أمانديس.

وتأتي هذه الخطوة الاحتجاجية المتوقعة، في ظل استمرار تعنت إدارة شركة أمانديس، في تطبيق مضامين القرار الحكومي رقم 683 الصادر بتاريخ 15 دجنبر 2011 و القاضي بإدراج حاملي الشواهد العليا بالدرجة العاشرة، في الوقت الذي قامت فيه جميع وكالات توزيع الماء والكهرباء بالمغرب بتسوية وضعية فوجي 2011 و2012، حسب القرار.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين