مستشفى محمد السادس بالمضيق يهمل طفلا مريضا ويتسبب في اعتقال أخيه

canal tetouan0 | 2014.04.24 - 8:13 - أخر تحديث : الخميس 24 أبريل 2014 - 8:13 مساءً
شــارك
مستشفى محمد السادس بالمضيق يهمل طفلا مريضا ويتسبب في اعتقال أخيه

كنال تطوان / طن24جة – متابعة

احتج العشرات من المواطنين الاربعاء، أمام مستشفى محمد السادس بمدينة المضيق بما اسموه “الاهمال المتعمد للمواطنين من طرف أطباء هذه المستشفى” والتسبب في اعتقال شاب بريء يوم الاحد الماضي.

وجاءت هذه المظاهرة كرد فعل عن ما تعرض له مواطن من المضيق يوم الاحد الماضي عندما رفض أفراد من أطباء مستشفى محمد السادس استقباله لعلاج ابنه الصغير الذي كان في حاجة لتدخل طبي عاجل.

وصرح فرد من أسرة هذا المواطن أن الاطباء رفضوا استقبال الاب وعلاج طفله بدعوى أن يوم الاحد عطلة عن العمل رغم أن طفله كان يعاني من تأثيرات حقنة كان قد أعطيت له خلال الايام السابقة في المستشفى ذاته، وقد تسببت له في مشاكل في رجليه حيث جعلت خطواته تتسم بالعشوائية وعدم الانتظام أثناء المشي.

وأضاف المتحدث ذاته أن أمام هذا الرفض اتصل الاب بابنه الاكبر من أجل التدخل، غير أن حضور هذا الاخير لم يغير من رأي الاطباء شيئا، فدخل الابن الأكبر في مشاداة مع الاطباء الذين اتصلوا بالشرطة، فحضرت على الفور وقامت باعتقاله وترحيله إلى السجن المحلي بمدينة تطوان، وغدا تتم محاكمته.

ولهذا رفع المحتجون شعارات تندد بالاهمال واللامبالاة التي تعامل بها هؤلاء الأطباء في حق هذا المواطن وتسببهم في اعتقال شاب بريء لا ذنب له حسب قولهم، كما طالبوا الجهات المسؤولة بالتدخل لإيقاف هذه التصرفات الخارجة عن مهنة الطب، وإطلاق سراح الشاب المذكور.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين