مشاركة 15 جمعية في فعاليات النسخة الثانية من دوري أبطال المستقبل بالمضيق

canal tetouan0 | 2014.04.23 - 11:01 - أخر تحديث : الأربعاء 23 أبريل 2014 - 11:01 مساءً
شــارك
مشاركة 15 جمعية في فعاليات النسخة الثانية من دوري أبطال المستقبل بالمضيق

كنال تطوان / متابعة

احتظنت القاعة المغطاة لالة خديجة و على امتداد يومين 19 و 20 أبريل 2014 فعاليات النسخة الثانية من دوري أبطال المستقبل تحت شعار يدا في يد نبني أبطال الغد و المنظم من طرف جمعيتي نجم الشمال الرياضي و الثقافي لمرتيل و جمعية الوفاق للرياضة بالمضيق بمشاركة 15 جمعية محلية جهوية و وطنية بتنسيق مع عصبة البوغاز للكراطي و اساليب مشتركة و بتعاون مع مندوبية وزارة الشباب و الرياضة و المجلس البلدي لمدينة مرتيل و بعض فعاليات المجتمع المدني بحيت وصل عدد المشاركين و المشاركات الى 294 مشاركا.

التظاهرة عرفت نجاحا باهرا على كافة المستويات من حيت التنظيم المتميز و حضور فعال لمنتخبي المدينة و شجصيات رياضية و سياسية.
الجمعيات المشاركة هي..


1/ج.الوفاق للرياضة المضيق
2/ج.نجم الشمال الرياضي مرتيل
3/ج.الكواكب شفشاون
4/ج.السلام المحمدية
5/ج.السلام طنجة
6/ج.الفتح طنجة
7/ج.التحاد طنجة
8/ج.jka طنجة
9/ج.شباب الازهر طنجة
10/ج.النصر طنجة
11/ج.الازهر طنجة
12/ج.الاصدقاء تطوان
13/ج.غصن الزيتون
14/ج.السعادة طنجة
15/ج.بوسيجور طنجة.

وفي الأخير سلمت الجوائز والميداليات على الفائزين من طرف بعض الشخصيات الحاضرة كرئيس عصبة البوغاز للكراطي والنائب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة والحكم الدولي السيد مبارك النغناغ الذي اشرف على الطاقم التحكيمي لهذة البطولة وكذلك تم توزيع شواهد تقديرية على كل من ساهم في إنجاح هذا الدوري من جمعيات وفعاليات مدنية وسياسية.

ويتوخي من تنظيم مثل هذا الدوري توسيع قاعدة الممارسين لدا الفئات الصغرى وخلق ديناميكية رياضية محلية وجهوية خلال السنة والرفع من مستوى التنافسي لدى المشاركين والمشاركات وتمكين الأطر التقنية من إنتقاء وتتبع اجود المواهب لتسهيل إنخراطهم في منظومة الرياضة الوطنية .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين