https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

شرطة تطوان تعتقل ألماني رفقة تلميذتين قاصرتين داخل كرفان في وضعية مخلة بالآداب بتطوان

كنال تطوان / الشمال بريس – متابعة

أوقفت دورة أمنية بتطوان، مساء أمس (الخميس)، بالقرب من المحطة الطرقية بالمدينة، صحافيا ألمانيا في عقده الرابع، كان يحاول التغرير بفتاتين قاصرتين لم يتجاوز عمرهما 17 سنة.

وأفادت مصادر ، أن الصحافي، البالغ من العمر 46 سنة، يعمل منتجا بقناة تلفزية ألمانية (Momentmal Tv)، وقد تم إيقافه بعد أن آثار انتباه بعض المواطنين صعود فتاتين قاصرتين وهما باللباس المدرسي، إلى مقصورة عرابة سياحية من نوع “كرفان” تحمل لوحات أجنبية، حيث بادروا بإخطار المصالح الأمنية، التي حضرت إلى عين المكان وقامت بمحاصرة العرابة بوقف للسيارات بالقرب من المحطة الطرقية، واقتادته رفقة التلميذتين إلى مقر ولاية الأمن، بعد التأكد من عدم قرابته للفتاتين المغرر بهما.

وتفيد التحريات الأولية، أن المعني بالأمر، تعرف على الفتاتين، اللتان يدرسان بإحدى ثانويات المدينة، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” منذ حوالي 6 أشهر، و كان يتبادل معهما خلال هذه المدة أحاديث أغلبها مخلة بالآداب، ما جعله يعقد معهما موعدا للقاء من أجل التعرف عليهما وتوثيق أواصر الصداقة بينهم.

ولم يكشف الصحفي، خلال البحث معه، عن نواياه الحقيقة من وراء هذه اللقاء، إذ يعتقد أنه كان سيعزز علاقته أولا بالفتاتين في انتظار استدراجهما وتصويرهما في مشاهد جنسية خليعة، لاسيما أنه يعمل منتجا ويتوفر على وسائل للتصوير وتقنيات تسمح له بتنفيذ خطته، إذ من المنتظر أن يحال الألماني على أنظار وكيل الملك لدى ابتدائية تطوان، في حالة اعتقال، بتهمة التغرير بقاصرات وتحريضهن على الفساد.

3 رأي حول “شرطة تطوان تعتقل ألماني رفقة تلميذتين قاصرتين داخل كرفان في وضعية مخلة بالآداب بتطوان”

  1. يجب الضرب بيد من حديد لكل من سولت له نفسه انتهاك أعراض وحرمات الناس … الفتاتين لا ذنب لهما لأنهما تعرضا للتغرير في ظل ظروف العيش المريرة

    رد
  2. أشيد بهذا المنبر الاعلامي الذي يكشف المستور بدون الاساءة ولا ذكر أسماء التلميدتين لتجنب الأضرار النفسية الوخيمة كما نتمنى من السلطات اتخاد كافة الاجراءات في حق الأجنبي الخبيث …. واااااااااااا تطواااااااااااان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.