أزيد من 2000 مشارك في السباق الثالث على الطريق بحي جامع مزواق

canal tetouan0 | 2014.01.14 - 8:18 - أخر تحديث : الثلاثاء 14 يناير 2014 - 8:18 مساءً
شــارك
أزيد من 2000 مشارك في السباق الثالث على الطريق بحي جامع مزواق

كنال تطوان /ج.ح – متابعة

بمناسبة الاحتفاء بالذكرى السبعون لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال، وتحت شعار “لنجري حبا لوطننا” نظمت جمعيات المجتمع المدني بأحياء جامع مزواق وسيدي البهروري وسمسة بتنسيق مع النادي الأهلي التطواني لألعاب القوى وبدعم من الجماعة الحضرية لتطوان وولاية تطوان وشركة ميكومار وشركة أمانديس السباق الثالث على الطريق لمسافة 4 كلم وذلك يوم الأحد 12 يناير 2014 بحي جامع مزواق.

وقد عرف هذا اللقاء الرياضي المتميز حضور شخصيات مدنية وأمنية بارزة يتقدمهم والي ولاية أمن تطوان والكاتب العام لولاية تطوان ونائب رئيس الجماعة الحضرية لتطوان السيد سعيد بنزينة والمستشارين عبد السلام الرقيواق وعبد الكريم زكرياء ورئيس قسم العمل الإجتماعي السيد عبد المالك أصريح بالإضافة إلى ممثلي المصالح الخارجية للوزارات والعديد من فعاليات المجتمع المدني بتطوان.

وشارك في هذا السباق الذي انطلق على الساعة الثامنة صباحا أزيد من 2000 مشارك من الجنسين يمثلون كافة الفئات العمرية من كبار وشبان وصغار، كما عرف أيضا مشاركة الأشخاص في وضعية إعاقة.

وفي نهاية السباق وزعت على الفائزين جوائز نقدية وكؤوس وميداليات وأمتعة رياضية وشواهد تقديرية بالإضافة إلى توزيع بعض الكراسي المتحركة على الأشخاص في وضعية إعاقة المشاركين في هذا الملتقى الرياضي.

وتهدف هذه التظاهرة إلى المساهمة في تنمية حس المواطنة للتفاعل والاندماج في المجال الرياضي بشكل خاص والحياة العامة بشكل عام، وكذا تشجيع الجيل الصاعد بالدرجة الأولى على الانخراط في الحركة الرياضية الوطنية بصفة عامة والمساهمة في النهوض بالرياضة المحلية بصفة خاصة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين