نادي المغرب التطواني يتعاقد مع شركة ألمانية لإنجاز العشب الإصطناعي لملعب آخر بالملاليين

canal tetouan0 | 2014.01.10 - 7:02 - أخر تحديث : الجمعة 10 يناير 2014 - 7:02 صباحًا
شــارك
نادي المغرب التطواني يتعاقد مع شركة ألمانية لإنجاز العشب الإصطناعي لملعب آخر بالملاليين

كنال تطوان / عن الموقع الرسمي

نظرا للاكتظاظ الكبير وتزايد الطلب على مركز التكوين الملاليين، سواء من لدن فئات الفريق او الفرق التطوانية الأخرى، بادر فريق المغرب التطواني لعقد اتفاقية جديدة مع إحدى الشركات الألمانية “Coter” الرائدة في مجال العشب الاصطناعي للملاعب وهي الشركة التي سبق لها وان أنجزت اشغال مماثلة في ملاعب دولية أخرى، ولها اعتماد دولي بهذا الخصوص. حيث شرعت في إنجاز أشغال تهيئة ملعب آخر بالملاليين بالعشب الاصطناعي المشابه لذلك المتواجد بملعب سانية الرمل وبمركز التكوين.
الشركة الألمانية التي زار ممثلها بالمغرب السيد محمد تغزاز مدينة تطوان صبيحة اليوم الخميس بمعية رئيس الفريق الحاج عبد المالك أبرون، أكدت أنها مستعدة للدخول في شراكة جديدة مع فريق المغرب التطواني ، لإنجاز أرضية بمستوى عالي تحترم الشروط البيئية وسلامة اللاعبين والممارسين عليها، عكس بعض أنواع الأرضيات الأخرى التي لا تستوجب لتلك المعايير. حيث أن الملعب الثاني الذي سيعرف هاته الأشغال سيكون جاهزا في غضون شهر مارس المقبل لتخفيف الضغط على الملاعب الأخرى المتواجدة، وخاصة مركز التكوين وملعب سانية الرمل.
وقال الحاج عبد المالك أبرون رئيس فريق المغرب التطواني، أن تعاقد الفريق مع هاته الشركة نابع من التجربة والاقتناع الكبير بما قامت به، واستعداداها لتتعامل مع الفريق التطواني بطريقة خاصة، وأنها قادرة على أن تهيئ الملعب وفق الشروط الدولية المتعارف عليها، لما لها من سمعة دولية وباع طويل في هذا المجال، وهو ما سيدعم البنية التحتية لفريق المغرب التطواني على المستوى الرياضي و سيكون هذا الملعب بمثابة معلمة رياضية أخرى تنضاف إلى ما ثم إنجازه بالمنطقة و جهة طنجة تطوان بصفة عامة .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين