الجماعة الحضرية لتطوان تنطلق في إحداث الشباك الوحيد لرخص التعمير

canal tetouan0 | 2013.12.13 - 3:06 - أخر تحديث : الجمعة 13 ديسمبر 2013 - 3:06 صباحًا
شــارك
الجماعة الحضرية لتطوان تنطلق في إحداث الشباك الوحيد لرخص التعمير

كنال تطوان / ج.ح – متابعة 

مساهمة من الجماعة الحضرية لتطوان في تنفيذ مقتضيات ضابط البناء العام المحدد لشكل وشروط تسليم الرخص والوثائق المقررة والذي يأتي في اطار اصلاح  المنظومة وتوفير الشروط الملائمة لتطوير قطاع التعمير وضمان استجابته لمتطلبات المواطنين والمستثمرين وتكريس مبادئ سياسة القرب.

أقدمت الجماعة الحضرية لتطوان على القيام بمجموعة من الإجراءات لإحداث الشباك الوحيد لرخص التعمير والتي من مهامه وضع رهن إشارة المواطن بعض المعلومات الضرورية المتعلقة بالوثائق المكونة لملفات طلبات الرخص، وبمسالك ومساطر منح الرخص، وبوضعية تقدم دراسة ملفات طلبات الرخص. حيث يتولى الشباك تسليم ملفات طلبات الرخص والأذون بمكتب ضبط الشباك، واتخاذ جميع التدابير لمنح الرخص من خلال أخذ الآراء والحصول على التأشيرات وإعداد القرارات الإدارية التي تعرض على توقيع رئيس المجلس وتسليم الرخص والأذون إلى صاحب الشأن .

وتفعيلا لآليات الشباك الوحيد تم وضع لوحات التشوير الخارجية والداخلية لضمان ولوجية الأشخاص ذوي الحركة المحدودة، كما تم احداث نافذة بموقع الجماعة تسهل عملية ولوج الزائر الالكتروني ومتابعة مسار ملفاته، بالإضافة الى تخصيص فضاء بالمقر الرئيسي لقسم التعمير يشتمل على المعدات الضرورية لاستقبال المواطنين.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين