بالصور…توقيف شاب مختل عقليا حاول اغتصاب طفلة عمرها 9 سنوات بمدخل مدينة الناظور

canal tetouan0 | 2013.12.05 - 7:23 - أخر تحديث : الخميس 5 ديسمبر 2013 - 7:23 مساءً
شــارك
بالصور…توقيف شاب مختل عقليا حاول اغتصاب طفلة عمرها 9 سنوات بمدخل مدينة الناظور

كنال تطوان / متابعة : جواد بودادح – علاء الدين بنحدو

تمكن مجموعة من المواطنين، ليلة أمس الأربعاء من ضبط شاب يعاني من اختلالات عقلية يبلغ من العمر 27 سنة، حاول اغتصاب طفلة في التاسعة من عمرها، في زُقَاقٍ مُظْلِم بالقرب من المقر الرئيسي للبنك الشعبي، عند مدخل مدينة الناظور..
وتم توقيف الجاني، حين أثار مجموعة من الشكوك لدى مواطنين قاطنين بذات الحَيّز السكني، حيث شُوهِد وهو يَجرّ الطفلة نحو الزُّقاق، ليأمرها بنزع ملابسها.. وهو المُعْطى الذي لم يكتمل حين هاجمه ذات المواطنين المُتَربّصين به، ليكتشفوا أن الأمر يتعلق بمحاولة اغتصاب طفلة يافعة، أقدم خلالها الجاني على وضع مادة ترطيب بين فخذي الطفلة، لتدشين فِعْلِه الشّنِيع الذي باء بالخُسْران.
تَجَمْهُرُ مجموعة من المواطنين حوله، أثار صدمته وأخرسه عن الكلام، قبل أن يَهُمّ عدد منهم على ضربه وشتمه، في حين انهارت أعصاب الطفلة التي أجهشت في البكاء والصراخ.. قبل أن يتم ربط الاتصال بمصالح الشرطة التي حلت بعين المكان للتقصي في النازلة.
وقد تم نقل الجاني والطفلة نحو مخفر المداومة بمنطقة أمن الناظور، كما انتقل أيضا عدد من المواطنين الى ذات المصلحة لتحرير محضر في الموضوع، ومواجهة الجاني بالتهم المنسوبة إليه، قبل أن تبادر مصالح الأمن الى ربط الاتصال بأسرة الطفلة للحضور وإطلاعها على حيثيات وتفاصيل الواقعة المثيرة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    fatima el kassimi says:

    لا حول ولا قوة إلا بالله .حسبي الله ونعم الوكيل .اية قلوب هده ؟؟؟؟أي زمان هدا .؟؟؟؟؟ يجب على الدولة بناء مراكز تحمي متل هولاء الحالات لا أن يتركونهم في الشارع يفعلون ما شاءوا. اللهم أحسن خاتمة المسلمين .

  2. 2
    abdellah says:

    ana lahdt had dahira bazf o kanchof chi whdin fihom ha chobohat lakin mazl machdit lhoja ohad lhayawn yasthl i9at3o lih l3odw dakari dyalo mal9a ghir tofola kalb hada kantlab b jam3yat mojtma3 lmadani tadkhol 3la lkhat f mohakma dyl hada o khossan jam3yat mat9ich waldi bch ikon 3ibra l ay wahd fakr i9is chi tifl wala tifla bari2a

  3. 4
    مواطن says:

    المختل العقلي واش كيشري دهن مرطب باش اسهل الافعال ديالوا الوسخة هذا مجرم مولف هاد الشي خصوا يتعاقب لاحول ولاقوة الا بالله

  4. 5
    jaouad louas says:

    لا حول ولا قوة إلا بالله .حسبي الله ونعم الوكيل