وزير الاتصال: أزيد من 6 مليون مغربي له حائط على صفحات الفايسبوك

canal tetouan0 | 2013.12.02 - 6:40 - أخر تحديث : الإثنين 2 ديسمبر 2013 - 6:40 صباحًا
شــارك
وزير الاتصال: أزيد من 6 مليون مغربي له حائط على صفحات الفايسبوك

كنال تطوان / الكاتب : محمد السباعي

قال وزير الاتصال الناطق الرسمي للحكومة إن المغرب يتوفر على 12 مليون و600 ألف شخص مستخدم لشبكة الانترنيت ، فيما يبلغ عدد المشتركين بالشبكة أزيد من 6 مليون مغربي له حائط على صفحات الفايسبوك ،وأن 39 في المائة من الأسر تتوفر على الانترنيت وناقش أيضا مواضيع  جد مهمة في ما يخص  القنوات الفضائية  والبث عبر شبكة الإنترنيت.

و كان الخلفي قد ألقى محاضرة افتتح بها مركز الدراسات بوجدة بعنوان “الإعلام وتحديات الهوية في ظل الثورة التكنولوجية” يوم الجمعة 29 نوفمبر 2013.

حضر هذا النشاط الافتتاحي للموسم العلمي إضافة إلى مختلف وسائل الإعلام السمعية والبصرية، ورقية وإلكترونية، كل من السيد باشا المدينة، ونائب رئيس الجهة الشرقية وشخصيات أخرى وبعض المنتخبين ورجال الثقافة والفكر بالمدينة.

واستعرض الأستاذ عبد الرحيم بود لآل مدير مركز الدراسات في كلمته الترحيبية أهم محطات البرنامج السنوي للمركز في السنة الفارضة قبل أن يعطي نبذة عن مشاريع هذه السنة. بعدها أخذ السيد رئيس المركز الأستاذ سمير بودينار الذي بدوره رحب بالحضور ورحب بالسيد الوزير مصطفى الخلفي الذي شرف المركز بالحديث في موضوع الإعلام الذي يطرح تحديات جمة في المغرب اليوم.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين