https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

من جديد صحيفة إسبانية تكتب عن الملك

كتبت الصحيفة الاسبانية الالكترونية (سيغلو)، إن محمد السادس، أمير المؤمنين، عازم على جعل المغرب في طليعة الإسلام المتسامح.

وأوضحت اليومية الإسبانية في مقال بعنوان « صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مدافع قوي عن الإسلام المتسامح » أن المملكة تعمل دون توقف على نشر الإسلام الوسطي البعيد عن التأويلات المتطرفة.

وعادت (سيغلو)، في هذا الصدد، للتعليمات الملكية السامية ، التي أصدرها، أول أمس السبت، لوزيري التربية الوطنية والأوقاف والشؤون الإسلامية، بضرورة مراجعة مناهج وبرامج مقررات تدريس التربية الدينية، سواء في المدرسة العمومية أو التعليم الخاص، أو في مؤسسات التعليم الأصيل ، في اتجاه إعطاء أهمية أكبر للتربية على القيم الإسلامية السمحة.

وأضافت اليومية الإسبانية أن الملك شدد على أن ترتكز هذه البرامج والمناهج التعليمية على القيم الأصيلة للشعب المغربي، وعلى عاداته وتقاليده العريقة، القائمة على التشبث بمقومات الهوية الوطنية الموحدة، الغنية بتعدد مكوناتها، وعلى التفاعل الإيجابي والانفتاح على مجتمع المعرفة وعلى مستجدات العصر.

وأكدت الصحيفة الإلكترونية، في السياق ذاته، على الاشعاع الروحي والديني للملك محمد السادس، أمير المؤمنين، ما وراء حدود المغرب، لاسيما في القارة الإفريقية، والتزام جلالته المستمر بنشر مبادئ وتعاليم الإسلام النبيلة.

5 رأي حول “من جديد صحيفة إسبانية تكتب عن الملك”

  1. ربي خلينا ملكنا ايعطه ربي صحت ايطولو ربي فعمر ايخليلو وليداة كيعمل كل جهد باش اخلي شعب هاني امرتاح الله اعونك ربي خليك لشعبك لكيحبك اكيموت عليك

    رد
  2. الله يحفظك و ينصرك كيفما رفعتي لينا راسنا في العالم احنا فخورين بيك ملكنا و فخورين لي احنا مسلمين و مغاربة و الله نحبك و ندعو لك دائما

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.