https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بعد زيارته المتكررة … هل يستثمر رونالدو في المغرب ؟

كنال تطوان / البطولة – يوسف الشافعي 

وَاصل كريستيانو رونالدو، النجم البرتغالي لنادي ريَال مدريد الإسباني، زياراته المتكررة للمغرب، رافعا بذلك التحدي في وجه رئيس النادي الملكي فلورينتينو بيريز، الذي كان قد منعه من السفر بشكل متكرر للمغرب، وذلك للحفاظ على تركيزه رفقة الميرينغي في المرحلة المقبلة من الموسم الحالي.

واستمر اللاعب البرتغالي في السفر صوب مدينة مراكش، إذ قام بزيارتها في اليومين الأخيرين، رفقة والدته وابنه وبعض أعضاء عائلته، هل يزور رونالدو المغرب للاستجمام فقط ؟ أم أن هناك أسرار أخرى خلف زياراته للمغرب وبالتحديد المدينة الحمراء ؟

كريستيانو رونالدو، استغل فترة الراحة التي منحها إياهم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بعد اكتساح إسبانيول بسداسية نظيفة، الأحد الماضي، ليطير إلى مراكش رفقة والدته وابنه.

وقام ثاني أفضل لاعب في العالم في العام الماضي، بنشر صورة له على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “انتساغرام”، وذلك قبل رحيله عن عاصمة النخيل، وعلق عليها :” انتهينا من العمل .. شكرا للمغرب”.

رونالدو، الذي كان قد عبر في العديد من المرات عن إعجابه بمدينة مراكش، ومن خلال تدوينته الأخيرة، يبدو أنه يعمل على القيام باستثمارات بالمدينة الحمراء، وقد تكون سياحية بالدرجة الأولى.

وسبق للنجم البرتغالي للنادي الملكي، كريستيانو رونالدو، التأكيد على أنه سيعمل على استثمار ثروته في مشاريع سياحية بعد نهاية مسيرته الكروية.

وكان كريستيانو رونالدو، صاحب ثلاث كرات ذهبية، قد أثار العديد من التساؤلات بزياراته المتكررة للمغرب، ناهيك عن التشكيك في نوعية علاقته بالبطل العالمي المغربي بدر هاري.

رأيان حول “بعد زيارته المتكررة … هل يستثمر رونالدو في المغرب ؟”

  1. المغرب من احسن بلدان فى سياحة فيه كل شيئ الجو جميل و المناضر الطبيعية الخلابة وشعب مضياف فمن يحب المغرب نحبه اهلا بك فى هدا البلد الرائع

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.