https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بعد منع الجماهير التطوانية من التنقل الى طنجة … المكتب المسير يخرج عن صمته !

كنال تطوان / متابعة 

طالب المكتب المسير لفريق المغرب التطواني، بضرورة التعامل مع جماهير مدينة تطوان بمزيد من المرونة في البحث عن حلول لأجل حضورها ديربي الشمال الذي يجمع فريق المغرب التطواني بنادي اتحاد طنجة يوم السبت المقبل.

وأكد مسؤولو الفريق التطواني، على ضرورة أن تجد السلطات المحلية حلا يرضي الجميع، وأن يسمح للجماهير التطوانية، التي انتظرت هاته المباراة طويلا، بالحضور، وباتخاذ الإجراءات الضرورية لحمايتهم وضمان سلامتهم.

ولم يفت المكتب المسير أن يعتبر قرار السلطات بمنع تنقلات، لا يخدم مصلحة الفريقين الجارين، والجماهير المصرة على متابعة المباراة مشددا على حق تلك الجماهير فيمتابعة مباراة فريقها بملعب طنجة، وأن السلطات يمكنها ان تبحث عن صيغ عمل تمكن من تجاوز المشاكل التي يمكن ان تطرح.

ودعى المكتب المسير الجماهير التطوانية، للتحلي بروح المسؤولية، والتعاون مع السلطات الإقليمية للبحث عن حلول لهذا المشكل، ليتم حله في اقرب وقت ممكن قبل اجراء المباراة.

7 رأي حول “بعد منع الجماهير التطوانية من التنقل الى طنجة … المكتب المسير يخرج عن صمته !”

  1. لم نجد الا الترحيب من اشقائنا يي طنجة ” ولكن المسؤولون ” ابو الا ان يفسد ” هذا العرس ” الذي انتضره ” جمهور تطوان” بفارغ الصبر.

    رد
  2. مالكم. لا يمكن أن يتصور أهل جنوب المغرب ديربي إلا ديربي الرجا والوداد.
    أما تطوان وطنجة فهم فرق صغيرة وان كانت تأسست في ثلاثينيات القرن الماضي.
    وأدعوكم إلى مراقبة كيف ستوصف
    المباراة في الإعلام الوطني.
    ونطلب من رئاسة جهة الحسيمة طنجة تطوان أن تفكر في تأسيس قناة إعلامية تريحنا من عنصرية إعلام الرباط والبيضاء الذي يركز كلما تعلقت الأمر بالشمال بإبراز وجه السخافة: الجبلي الوبش الفوضوي بائع الحشيش الذي يعيش على التهريب…

    رد
  3. أعتقد أن منع جمهور تطوان من الدهاب لطنجة تحير جميع ساكنة تطوان بحي الكل يتساءل هل فعلا رجال الأمن غير قادرين على تنظيم الجماهير لحضور عرس كروي ادا فما هو دورهم نرجوا منكم جواب أيها رجال الأمن خاصة وأن المغرب مقبل على تنظيم كأس العالم.

    رد
  4. اغلب اعمال الشغب في ملاعب كرة القدم المغربية يتسبب فيها المراهقون.
    اصبحنا لا نستطيع دخول الملاعب بسبب التسيب والفوضى والكلام النابي وقلة الحياء ووووو….مع الاسف
    يجب على كل المتدخلين معالجة هدا المشكل اولا ،والا صارت مقابلاتنا الكروية مثل ساحة معارك داحس والغبراء، تضر ولا تنفع
    واذا كان الامر كذلك فلا لاخير في كرة تثير الاحقاد والنعرات والعنصرية

    ole Tanger
    ole Tetuan
    y que gane el juego limpio

    رد
  5. عوض ان يمنعون الجمهور التطواني الدخول عليهم ان يعززوا الأمن بسيمي و المخزنية.. هادوك اش كيعملو فالتكنات.. كيلعبو الكرطة.! ؟

    رد
  6. باش نكونو واقعيين اخواتي راه الجمهور التطواني ماشي هوما ماتادوريس و بالوما راه الكرة والتشيع ثقافة واخلاق و حضارة..مع الاسف الاغلبية دهاد الالتراس راهوم شباب صغار والهدف ديالهم هو المعايرة و اغنان فكرهم قاصر موازي لسنهم الغلطة ماشي ديالم الغلطة ديال ااسلطة والمسيرين ل كايستغلو هاد العقول الضعيفة من اجل ملك صناديق التذاكر..بلا مانكدبو علا راسنا ونقولو عندنا كورة..خالينا نتفرجو ف ليكا د سبسنية و د لينكليز و الالمان و تبا للمسيرين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.