https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

رمي الملك برسالة محملة بحجرة بالحسيمة !

كنال تطوان / زنقة20 – متابعة

علم الموقع أن أجهزة الأمن بمدينة الحسيمة ضلت في حالة استنفار غير مسبوق بالمنطقة، بعدما أقدم أحد المواطنين على رمي الملك محمد السادس برسالة ألقى بها الى داخل سيارته الخاصة بينما كان يمر بمحاداة شاطئ “تالا يوسف” في اتجاه مقر اقامته بشاطئ “بوسكور” بالحسيمة.

المعطيات التي حصل عليها تفيد أن حالة الاستنفار أطلقها حراس الملك بعدما، أشعروا عناصر الأمن الوطني بتواجد شخص ألقى برسالة داخلها “حَجرة متوسطة”، يبدو أنه تعمد وضع الحَجَرة داخل الرسالة لتسقط بشكل مؤكد داخل سيارة الملك المكشوفة.

شهود عيان، أكدوا أن عناصر الأمن الخاص للملك أطلقوا اتصالات عاجلة بالأمن الوطني ليتم تمشيط المنطقة بسرعة البرق لتوقيف الشخص، دون جدوى.

ويُرابط العشرات من المغاربة على طول الطريق، المؤدية من دوار “تالا يوسف” لنحو الإقامة الملكية على شاطئ بوسكور، بالموازاة مع تواجد الملك محمد السادس لقضاء عطلته الخاصة، قادماً اليها من مدينة تطوان.

وتُضيف مصادرنا، أن عناصر أمنية تلقت اشعاراتً من الأمن الخاص بالملك بوجود مواطنين يلقون برسائل للملك، قبل أن يتمكن الأمن من توقيف سيدة رمت برسالة للملك بينما كان يمر من اقامته نحو وسط المدينة، فيما كان موقعنا، قد انفرد بخبر توقيف أحد المسؤولين بالمكتب الجهوي للاستثمار بعد شكاية سلمها أحد المسثتمرين القاطنين بالخارج للملك محمد السادس بالحسيمة.

ويختم مصدرنا، أن مواطنين منحدرون من مدن داخلية، يتنقلون لمدينة الحسيمة لصغر مساحتها، لتصيد فرص لقاء الملك والتقدم بطلبات الحصول على مأدونيات والتربص به.

7 رأي حول “رمي الملك برسالة محملة بحجرة بالحسيمة !”

  1. أطلب السلامة لسيدنا نصره الله من مكروه هذا الصنع الشائط من قبل صاحب الرسالة يدل عن عدم وعيه وقد يكون مدفوعا من جهة خارجية معادية للمغرب .فالملك قدم لأهل المنطقة الشيء الكثير في محنتهم.

    رد
    • ايها الاخ الكريم اولا ليس للملك اي اعداء وكل الشعب يحبه… والشخص الذي القى الرسالة وبها حجرة فقط لتسقط الرسالة داخل سيارة الملك وليس قصده ادايته ولهذا بما ان الاتجاه الوحيد الذي يستجيب لطلبات ومظلوميات المواطنين هو الملك… فحفظ الله الملك وابقاه دخرا لهذه الامة…

  2. ؟؟؟؟ لماذ شعب لا يطلب ماهوأهم من مذيات نرسل له رسأل نريد دولة فيها يسود العدل نريد العدلة إشتما عية نريد نحس بي أن الوطن هو بلدنا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.