https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

المكتب المسير يحيل اللاعب زيد كروش مرة أخرى على اللجنة التأديبية

كنال تطوان / متابعة 

أصدر المكتب المسير لفريق المغرب اتلتيك تطوان لكرة القدم قرار عبر موقعها الرسمي بإحالة اللاعب زيد كروش  على اللجنة التأديبية للفريق بعدما توصل بتقرير يفيد غياب اللاعب المذكور عن التداريب دون إشعار مسبق و عدم انضباطه لقرارات الطاقم التقني.

هذا  و أصبح اللاعب زيد كروش معرضا  لعقوبة  قد تكون قاسية في حال عدم اقتناع أعضاء اللجنة التأديبية بمبرراته  ،و قد تدفع المكتب المسير  إلى اتخاذ قرار   بالإستغناء عنه، سيما بعد القرارات التي صدرت بحقه في وقت سابق  نتيجة لعدم انضباطه ،حيث  كان في كل مرة يقدم اعتذاره و التزامه  بعدم تكرار  فعلته.

3 رأي حول “المكتب المسير يحيل اللاعب زيد كروش مرة أخرى على اللجنة التأديبية”

  1. هاد زيد كروش عيااق بزاف حاسب فراسو ميسي أو كريستيانو و المشكلة ماشي عياق بزاف المشكلة هي هو كيقولو عقلو أنه عايق على الناس و كاين ما حسن منو ب 1000 درجة و هاد المرة على المكتب المسير يستغنى عليه أصلا ما كيقدم حتى إضافة … و هو حفر نراسو حفرة و طاح فيهل بسبب التكبر الخاوي لي فيه !! و هذا مجرد رأي شخصي ?

    رد
  2. Benisba lili mala3bi li mtuwar huwa li kikhali 3ala9a dialu w akhla9 dialu meziana m3a kuuuulchi bix kikhali l3alam kamel kaye7tarmu pero had zaid krouch awla mane3raf chno ismo 3amel fiha bla bih MAT ma3adkhalefchi HAHAHAHA la hawli lah

    رد
  3. نجاح المغرب التطواني في عهد ابرون كان دائما رهين بجو الانضباط الذي يسود بالفريق.فإذا ما ساهمنا في احترام القوانين الداخلية للفريق فلا خوف علينا,ونريد الفرحة والبهجة للمغرب التطواني,

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.