https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بسبب تواجد الملك … المضيق تعرف كثرة الطلب على نسخ بطائق التعريف الوطنية

كنال تطوان /طنجة24 – متابعة (المضيق):

تشهد المضيق استنفارا كبيرا لدى العديد من الساكنة بعد حلول الملك محمد السادس على هذه المدينة الساحلية للاصطياف كعادته كل سنة، حيث يسعى العديدون لملاقاة الملك لطلب مأذونية النقل.

ويتجلى هذا الاستنفار حسب أحد العاملين في أحد المطابع بالمدينة، في كثرة الطلب على نسخ بطائق التعريف الوطنية، حيث عرفت وتيرة مرتفعة في الايام الاخيرة، ما يفسر استعداد عدد هام من الساكنة لمحاولة التقاء الملك وطلب “لاكريما”.

ويتكرر هذا السيناريو كل سنة، عند حلول الملك محمد السادس، الذي أصبح يقضى أسابيع مهمة بسواحل عمالة المضيق، حيث تشهد كل سنة تمكن عدد كبير من ساكنة المضيق لقاء الملك وحصولها على مأذونية النقل.

وتعتبر المضيق من أكبر المدن السياحية التي تمكن سكانها من الحصول على “لاكريما” في السنين الاخيرة بأعداد كبيرة، وهو الامر الذي تحول إلى شبه طقس سنوي بالمدينة، يدفع بمن لم يحالفهم الحظ في السنوات الماضية إلى “تجريب حظهم”.

وكان الملك محمد السادس، قد حل بالمضيق، لقضاء جزء من عطلته الصيفية، سيرا على عادته المدينة منذ سنوات.

6 رأي حول “بسبب تواجد الملك … المضيق تعرف كثرة الطلب على نسخ بطائق التعريف الوطنية”

  1. Jajajaja wa khawya safi tchad grifo, daba hta wida jbto mno lagrima so9a khawiii hit daba kai3ti lagrima 9arawiya… ana ida tla9ito mach ntleb meno chi haja zayda 3la lagrima. Jajajaja msaken 3la cha3b top dialo lagrima taxi…cha3b lkhobz u mer9a

    رد
  2. الشعب ديال السعيان حتي واحد مي يشكيلو علي شي مسوول ماكيقومش بخدامتو او شي مصلحة ديال المدينة او الحي كل يريد غير نفسو الاه يلطف بنا ان تسالو فاسالو الاه

    رد
  3. la 7awla w la 9uwata illa bi-ALLAH
    kayziiduu yerekzuu fi alcha3b sifat alcha7aata w alitikaal 3ala alghayr
    f3iwad maytaalbu mu7aarabat alfasaad w almufsidiin lii huma sbaab haz altkarfiis i kay3ichuu bnadem huma machyiin yes3aw limakhluu9 f7alum kima la3ada.

    رد
  4. شعب ديال السعاية…ما كرهوش كلشي يجيهم ساهل….شوفو البلدان المتقدمة كلشي فيها كيخدم ..و كلشي معري على كتافو…العمل عبادة…بحال هاد الهبات خصا تعطى لاصحاب الاحتياجات الخاصةباش تعاونهم فحياتم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.