https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الإمارات تحيي المشاركة المغربية في الحملة على الحوثيين

تلقى الملك محمد السادس، اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا من  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وذكر بلاغ للديوان الملكي أنه تم التطرق، خلال هذا الاتصال، لتطور الأوضاع بمنطقة الخليج العربي، وخاصة بالجمهورية اليمنية.

وبهذه المناسبة، عبر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للملك عن شكره الجزيل وتقدير دولة الإمارات للدعم الفعال الذي تقدمه المملكة المغربية من خلال مساهمتها في التحالف من أجل إعادة الشرعية والأمن والاستقرار لليمن الشقيق.

وقد أكد الملك للمسؤول الايماراتي تضامن المغرب الدائم مع دولة الإمارات العربية المتحدة، وكافة دول مجلس التعاون الخليجي الشقيقة، والوقوف إلى جانبها في قضاياها العادلة.

يشار إلى ان المغرب الذي يشارك في الحملة العسكرية على الحوثيين بست طائرات، سبق له انه اعلن أنه قد وضع خبرته العسكرية في خدمة القوات الايماراتية.

رأيان حول “الإمارات تحيي المشاركة المغربية في الحملة على الحوثيين”

  1. بسم الله و الصلاة والسلام على رسول الله.كنت أتمنى أن لو كان هذا التحالف ضد من سعو في الأرض فسادا ضد المغضوب عليهم ضد من جعل الله منهم القردة و الخنازير. فبالقضاء عليهم سيسبب ذلك في القضاء على العديد أمثال الحوثيين و غيرهم ممن تطاولوا على الإنسانية فلا نقول تطاولوا على الله، فالله سبحانه وتعالى غالب على أمره.
    والسلام

    رد
  2. المغاربة لا يريدون قتل الأبرياء، لماذا لا ترسلون جيوشا لحماية الفلسطينيين الذين يعانون إرهاب اليهود منذ أكثر من نصف قرن، وتسرعون لمحاربة الحوثيين، هذا مشكل يمكن حله اليمنيون لأنهم مجتمع متشعب العقائد لا يمكن محاربة فئة من نفس الشعب لفائدة الفئة الثانية…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.