https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

حالة “محمد حجي” حارس مستشفى سانية الرمل بتطوان غير مستقرة !

كنال تطوان / الشمال بريس

علم من المصدر المذكور أن الحالة الصحية لحارس الأمن، الذي دهسه عنوة الكاتب العام للجماعة الحضرية بتطوان، وتسبب له في كسور خطيرة، تدهورت بشكل مقلق وتم إرجاعه مرة أخرى إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي “سانية الرمل”، صباح اليوم (السبت)، حيث قدمت له الاسعافات الظرورية وتم وضعه تحت المراقبة الطبية إلى حين أن تستقر حالته.

وذكر مصادر طبية من المستشفى ذاته، أن حارس الأمن “محمد حجي”، تعرض لصدمة قوية تسببت له في كسور على مستوى رجله ويده اليسرى، بالإضافة إلى رضوض بأنحاء مختلفة من جسمه، أدت إلى مضاعفات نتج عنها إرهاق وآلام في العضلات وعظام الجسم، بالإضافة إلى صداع في الرأس ودوران مرافق لارتفاع محسوس  في درجة الحرارة، جعلته لا يقوى على الأكل والحركة.

وتتخوف المصادر ذاتها، أن تكون الصدمة القوية، التي تعرض لها حارس الأمن، صباح أمس (الجمعة)، بباب المستشفى وهو يقوم بمهامه المعتادة، قد أحدثت ارتجاجا في مخ الضحية، وهو ما استوجب وضعه تحت المراقبة الطبية وإخضاعه لكشوفات جديدة، للتأكد من أن هذه الأعراض جانبية ولا تأثير لها على الجهاز العصبي للمصاب.

وكان الكاتب العام للجماعة الحضرية (رشيد. أ)، تم إيقافه بأمر من وكيل الملك لدى ابتدائية تطوان، ووضع تحت تدابير الحراسة النظرية للتحقيق معه حول أسباب وملابسات دهسه لأحد عناصر الأمن الخاص بباب المستشفى الإقليمي “سانية الرمل” بالمدينة، وهو على متن سيارة تابعة للجماعة، حين طبق الحارس في وجهه القانون ومنعه من ولوج المستشفى في وقت خارج عن أوقات الزيارة.

7 رأي حول “حالة “محمد حجي” حارس مستشفى سانية الرمل بتطوان غير مستقرة !”

    • أسأل الله عز وجل ان يحشر كل من يدافع عن مثل هؤلاء الطغاة و المجرمين الظالمين معهم و أن يذيقهم الله تعالى جزءا بسيطا من المعناة و الظلم الذي تتعرض له كل يوم هذه الفئة المستضعفة و المسحوقة من الشعب من الجبابرة الطغاة و لا حول ولا قوة إلا بالله

    • هذا يسمح الجهل بعينه.خلني ندخل ولا نطحنك. أو حتى الجماعة بيد عمل سكروتي قباب الجماعة وفباب سوق الجملة طحنم شواحد؟

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.