https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أبرون يكرم ممارسي الأكاديمية لحصولهم على أعلى المعدلات بنيابة تطوان. 

كنال تطوان / الكاتب : عبد الحفيظ أوضبجي

بعد اختتام الندوة الصحفية التي عقدها عبد المالك أبرون رئيس المغرب التطواني لكرة القدم بمعية بعض أعضاء المكتب المسير للفريق الدكتور أحمد بلحداد ومصطفى لزبخ والكاتب العام دانييل زوزيو،مساء الثلاثاء  11 نوفنبر الجاري 2014 الجاري بمركز الشباب  الملاليين لتسليط الضوء على النتيجتين السلبيتين للفريق ومشاركة الفريق في الموندياليتو المقبل، قام عبد المالك أبرون بتكريم أربعة من الممارسين بأكاديمية الفريق المتفوقين في دراستهم ،والذين أبانوا على مستوى دراسي متميز مما جعلهم يحصلون على أعلى المعدلات على صعيد نيابة تطوان خلال الموسم الدراسي المنتهي .

وقد منح رئيس الفريق عبدالمالك أبرون للمتفوقين جوائز قيمة وشواهد تقديرية لتشجيعهم على أن يستمروا في دراستهم و مشوارهم الكروي بأكاديمية المغرب التطواني، وقد حصل صلاح الدين المنيعي على الرتية 1 بمعدل 17.46، أما أمين مرجان حصل على الرتبة 1 بمعدل 18.94 في الجدع المشترك العلمي، أيوب شبوط الرتبة 2 بمعدل 17.06، وسعد لخويلي الرتبة 3 بمعدل 16.34، ومعلوم أن المتفوقون يتلقون إهتماما كبيرا سواء على مستوى التطبيب والتكوين الأكاديمي .

كنال تطوان / الكاتب : عبد الحفيظ أوضبجي

رأيان حول “أبرون يكرم ممارسي الأكاديمية لحصولهم على أعلى المعدلات بنيابة تطوان. ”

  1. كل فرق العالم التي تتوفر على مركز التكوين لكرة القدم فهي مخصصة لابناء المدينة الموجود بها الفريق.الا مركز التكوين للمغرب التطواني.فانه مخصص لابناء لا ندري من اي مدينة جاؤا. وهؤلاء الاربعة منهم وليس من ابناء المدينة.

    رد
  2. في اي دولة يدرسون هؤلاء الاولاد. فالمدارس المغربية لا زالت في بداية الموسم الدراسي. والتلاميد لم يمتحنوا بعد.ام انهم تنباوا بهده المعدلات قبل وقتها. وقدييييييييييييم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.