https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

القاء القبض على “حميدو ” الدي حير الأمن بتطوان !

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني 

واخيرا سقط المدعو ” حميدو ” الدي حير الامن في قبضة عناصر امن المقاطعة السابعة بعد تأكدها من المكان الدي يتواجد فيه مساء يوم الاحد 19 اكتوبر2014 والقت القبض عليه  بحي الطوابل السفى بتطوان.

وحسب مصادر امنية فان المدعو ” حميدو ” يعاني من اعاقة اعاقة جسدية، مزداد سنة 1961، سبق له ان نصب على مجموعة من الافارقة جنوب الصحراء، وبعد الشكاية الى تقدمت بها مهاجرة افريقية جنوب الصحراء للدائرة الامنية السابعة تؤكد من خلالها انها تعرضت للنصب والاحتيال من طرف مواطن مغربي يعاني اعاقة ، وعدها بإدخالها الى مدينة سبتة المحتلة بدون اية مشاكل تذكر ، مقابل مبلغ مالي يقدر بالف اورو ، وحسب المهاجرة فإنها سلمت “لحميدو” الف ارو ، مباشرة بعد دلك غاب عن الانظار .

ومن خلال المعلومات التي تقدمت بها المهاجرة تحركت عناصر امن المقاطعة السابعة وتمكنت من ايقاف الضنين الدي اعترف بما نسب اليه ، وقد وجهت له تهم النصب والاحتيال والتهجير…

الكاتب : سعيد المهيني

7 رأي حول “القاء القبض على “حميدو ” الدي حير الأمن بتطوان !”

  1. شكرا للصحفي القدير سعيد المهيني على الأخبار والمتابعات الطيبة وتحية خاصة لطاقم كنال تطوان باعتباره أفضل منبر اعلامي

    رد
  2. إذا ما سمينا ما قام به المدعو احميدو بالنصب والإحتيال، فماذا نسمي ما فعله البي جي دي في المغاربة كافة وباقي الأحزاب على مر العصور ، أليس في هذا البلد ولو نائب عام واحد ليقدم هؤلاء الحثالة إلى المحاكمة. لولا هؤلاء لما وجد أولئك( بمعنى آخر لو كان العدل لما كان الفقر والجريمة..)

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.