https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

والي أمن تطوان يتصدى للملاهي الليلية التي لا تحترم القانون بمنتجع كابونيكرو !

 كنال تطوان / متابعة 

في إطار الحملات الإعتيادية وتنفيذا للتعليمات الإدارية، باغت والي أمن تطوان السيد محمد لوليدي في ساعات متأخرة من ليلة السبت الأحد المطاعم-الملاهي الليلية المتواجدة بمنتجع كابونيكرو وهي تستقبل روادها خارج الظوابط القانونية المؤطرة .

وقد أمر السيد الوليدي حسب مصادر خاصة للقناة الاخبارية كنال تطوان بإغلاق مطعمين-ملهيين المتواجدين بطريق كابونيكرو، كما أصر على تسجيل المخالفات في حق مسيري المطعمين-الملهيين و إستدعائهم الى مقر الولاية يوم غد الاثنين لتحرير محضر قانوني للمخالفين لتوقيت الاغلاق.

وقد شوهد من بين زبناء المطعمين-الملهيين المملوكين لأجنبيين ( اللبناني/ الاسباني) حقوقيون، محامون،سياسيون،فاعلون جمعويون وبعض العناصر الأمنية في الوقت الذي يقود فيه السيد لوليدي حملات أمنية قوية لمحاربة الاتجار في المخدرات و المخدرات القوية على الخصوص بتطوان و النواحي.

وتأتي هده الحملة مباشرة نتيجة عدم احترام بعض الملاهي لتوقيت الإغلاق القانوني- 11.00 ليلا-، إذ يستمرون في في استقبال الزبناء حتى الصباح في تحد واضح للقانون و السلطات الولائية و الأمنية بتطوان و النواحي.

رأي واحد حول “والي أمن تطوان يتصدى للملاهي الليلية التي لا تحترم القانون بمنتجع كابونيكرو !”

  1. سؤال لصاحب المقال:
    ما علاقة زج موضوع محاربة والي الأمن السيد لوليدي للمخدرات والمخدرات الصلبة بتطوان والنواحي ، في موضوع سرد – (مقزز وغير لائق وحتى غير أخلاقي في حق هذه المدينة وساكنتها ) – صفات زبناء المطعمين-الملهيين من حقوقيون محامون ، سياسيون ، فاعلون جمعويون وبعض العناصر الأمنية ؟؟؟؟؟
    هل عندكم من علم فتخرجوه لنا ؟ أم هو غرض في نفس يعقوب ؟ أم هي وضاعة وحقارة ليس إلا؟!!!!!!!!! يا صاحب المقال.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.