https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

400 مليون سنتيم دعما للمغرب التطواني في مونديال الأندية

كنال تطوان / كنجة انتر – متابعة 

قدمت السلطات المحلية بتطوان المغربية دعما ماليا لفريق المغرب التطواني، بلغ 400 مليون سنتيم، من أجل البدء في التحضير لكأس العالم للأندية، الذي يحتضنه المغرب شهر دجنبر القادم.

وحسب ما أورد موقع كووورة، المتخصص في عالم الرياضة،  فإن الدعم المالي المخصص للفريق التطواني يأتي ضمن اتفاقية ضمت كلا من السلطات المحلية بتطوان ووزارة الداخلية المغربية والجامعة الملكية لكرة القدم وإدارة المغرب التطواني، من أجل توفير الظروف والإمكانيات أمام ممثل المغرب في المنافسة العالمية.

وقررت إدارة المغرب التطواني صرف الدعم المالي على استعدادات الفريق للاستحقاقات الدولية التي تنتظره، خاصة منها مونديال الأندية ودوري أبطال أفريقيا.

ويشارك المغرب التطواني في كأس العالم للأندية بصفته ممثلا عن الدولة المستضيفة للبطولة، بعد تتويجه ببطولة دوري المحترفين المغاربة الموسم الماضي، بعد أن كان الرجاء البيضاوي قد مثل المغرب في النسخة الماضية من البطولة العالمية.

وإلى جانب المغرب التطواني، ضَمن المشاركة في النسخة القادمة من كأس العالم للأندية كل من ريال مدريد الإسباني بطل عصبة الأبطال الأوروبية، وكروز أزول المكسيكي الفائز بدوري أبطال كونكاكاف، وأوكلاند سيتي الأسترالي الفائز بدوري أبطال أوقيانوسيا، ثم سان لورينزو الأرجنتيني المتوج بلقب كوبا ليبرتادوريس.

وينتظر الحسم في هوية ممثلي آسيا وإفريقيا، حيث لا تزال منافسات دوريات الأبطال في القارتين جاريتين.

يذكر أن المغرب التطواني كان قد أقصي من منافسة كأس العرش، بعد خروجه من دور الستة عشر أمام الفتح الرباطي.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.