https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اعتقال أربعيني بتهمة محاولته لهتك عرض طفل بمحل بلاستايشن بتطوان !

كنال تطوان / الكاتبة : ياسمينة الصبيحي

أفادت مراسلة القناة الاخبارية كنال تطوان ، ظهر يوم الأحد 21 شتنبر الجاري ، على الساعة 12 ، أن المديرية الأمنية التابعة لعين خباز ، ألقت القبض على رجل أربيعيني بتهمة “محاولة” هتك عرض طفل يبلغ من العمر 12 سنة بمحل الألعاب “بلاسطايشن” بحي لواضة بتطوان .

وتعود فصول القضية ، حسب مصادر أمنية عليمة للقناة الاخبارية كنال تطوان ، حين ترك صاحب محل البلاستايشن الطفل يحرس له قاعة الألعاب ، وعندما عاد اتهمه بسرقة النقود ، الأمر الذي نفاه الطفل ، مما جعل الرجل يهدده لكي يستعيد النقود الى مكانها ، هذا الأمر جعل أحدى الأطفال المتواجدين بالمحل يقوم بابلاغ الشرطة التي حضرت فورا الى عين المكان ، ووجدت الرجل والصغير معا في المحل لكن لم يحدث شيئ بعد بينهما  .

وقد تم اقتياد الرجل والصغير الى الدائرة الأمنية ، من أجل التحقيق معهما في هذه القضية ، وكتابة محضر مفصل عن هذه النازلة التي هزت حي لواضة بأكمله هذا الصباح .

وفي الخثام تبقى الكلمة الأخيرة للعدالة من أجل التحقق في فصول هذه القضية ، والتأكد من تهمة محاولة الاغتصاب ، هل فعلا أقدم عليها الرجل أم لا ،  قبل اتخاد أي قرار ظالم في حق الطرفين .

كنال تطوان / الكاتبة : ياسمينة الصبيحي

3 رأي حول “اعتقال أربعيني بتهمة محاولته لهتك عرض طفل بمحل بلاستايشن بتطوان !”

  1. أطالب العدالة أن تتحقق من القضية قبل أن تقدم على اتخاد أي قرار يكون ظالم ، ان كان الرجل قد حاول هتك عرضه فيجب تقديمه للعدالة ليحاكم ، أما ان كان الرجل بريئا فيجب أن يعوض عن كل الأضرار النفسية …. الله يظهر الحق

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.