https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

خطر يحدق بساكنة اسطيحات والمسؤولين في خبر كان !

كنال تطوان / الكاتبة : مروى البولامي 

توصلت القناة الاخبارية كنال تطوان ، بشكاية من المواطنين القاطنين بمركز اسطيحة ، يتقدمون فيها بطلب الى السلطات برفع الضرر عنهم وإزالة العمود الكهربائي الاسمنتي المائل قبل أن تحدث فاجعة ويسقط أرواح .

وقد ناشدت الساكنة القاطنة بالحي ، السلطات والمكتب الوطني للكهرباء ، لابعاد الخطر الذي يحذق بهم قبل أن تحدث كارثة ، كما طالبوا باعطاء هذا الحي قليلا من الاهتمام ، خصوصا أنه يتخبط في ظروف أسموها بالصعبة .

وقد أدى هذا العمود الى قطع الطريق على السيارات والشاحنات ومنعهم من المرور عبر هذا الممر الهام ، مما ساهم ذلك بشكل كبير في عرقلة حركة السير بالمنطقة .

(لوضع شكاياتكم على القناة الاخبارية كنال تطوان : canaltetouanplus@gmail.com )

 

رأي واحد حول “خطر يحدق بساكنة اسطيحات والمسؤولين في خبر كان !”

  1. لا سلطة لا رئيس جماعة في مستوى المسؤولية ولا سكان يعرفون ما يريدون في هذه الحالة .وهذا راجع يالإساس إلى غياب الرئيس المهوس بالبناء العشوائي وإحتلال الملك العام لتوسيع ساحة فيلته المحترمه إنه رئيس المافيا باسطيحة وتقول المعلومات من عين المكان أنه يمهد الطريق لنجله في الإستحقاقات القادمة ليتتم الجريمة التي بدأها والده في القرية .فالساكنة تصارع الحياة من أجل الحصول على شربة ماء لها ولماشيتهاوالجماعة ومجلسها الخرافي يتسابق على إحتلال اللك العام والبناء العشوائي بيس القوم هؤلاء .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.