https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

واد لاو : تكريم قدماء المنتخب المغربي في اختتام مهرجان اللمة

كنال تطوان / الكاتب : عبدالحفيظ أوضبجي

اختتمت فعاليات المهرجان الدولي لمدينة وادي لو «اللمة» في نسخته 11 ، بتكريم مجموعة من اللاعبين الدوليين السابقين بالمنتخب الوطني الذين دافعوا عن راية الوطن في مختلف المحافل القارية والدولية خاصة في كأس العالم بالمكسيك سنة 70 و86 ومثلوا الكرة المغربية والعربية والإفريقية بأحسن تمثيل .

وعاين مبعوث القناة الاخبارية كنال تطوان تكريم كل من بوجمعة بنخريف والبويحياوي لاعبين من جيل 1986 ، واللاعب السابق لفريق المغرب التطواني عبدالمالك إجباتن، كما عرف الحفل تكريم علاماء في مجال البحث العلمي والذين ساهموا بشكل كبير في تكوين اجيال عديدة ، كل من العلامة البشير الريسوني، والدكتور حسن الزبح نائب رئيس جامعة عبدالمالك السعدي بتطوان.

كما تم تكريم مدير مهرجان اللمة السيد الملاحي من طرف المؤطرة الشابة بقطاع الصحة بوادي لو وبمؤسسة الهلال الأحمر المغربي بتطوان ، والتي منحت هدية شريفة ، عبارة عن كتاب الله القرآن الكريم .

وتميز النشاط بحضور غفير لساكنة المدينة والمصطافين الذين ملؤوا كل ساحة البلدية ، كما برزت فعاليات سياسية ورياضية و ثقافية و إعلامية و جمعوية ،ووزعت الجوائز والكؤوس والميداليات على الفائزين في دوري كرة القدم المصغرة اللمة 11 .

كنال تطوان / الكاتب : عبدالحفيظ أوضبجي

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.