https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

توزيع الملابس والآلات الطبية واللعب التربوية على الاشخاص المعاقين ذهنيا بتطوان

 كنال تطوان / المستشار احمد الرندي

في إطار مساعدة الأشخاص في وضعية صعبة والأشخاص فـــي وضعية اعاقة ومن اجل دعم الاسر المعوزة وبشراكة مع جمعية “همزة وصــل” TRAIT DʹUNION الفرنسية العاملة في مجال المساعدات الاحسانيــــــــــة والخيرية للاشخاص والاطفال في وضعية اعاقة وهشاشة، نظمت جمعية نـــــور للمعاقين ذهنيا بشمال المغرب عملية توزيع الملابس والحفاضات والآلات الطبية واللعب التربوية على الاشخاص المعاقين ذهنيا وذالك يوم 18ابريل 2014 بمقر الجمعية الكائن بشارع محمد بركة اقامة السلام بلوك ف رقم 2 تطوان.

http://store1.up-00.com/2014-04/1397866194412.jpg

و قد شارك في هذه الحملة الخيرية والاحسانية المستشــــــار احمد الرندي ممثلا عن الجماعة الحضرية لتطوان الى الجانب مندوب التعاون الوطني والجمعية الفرنسية “همزة وصل” وباقي اعضاء الجمعية والمتعاطفين والأطفــال المعاقين وأسرهم. بحيث جسدت هذه العملية روح التكافل والتضامن، واستهدفت الاسرة التي لديها أشخاص و أطفال معاقين.

http://store1.up-00.com/2014-04/1397866191661.jpg

و تعتبر جمعية نور من الجمعيات الجادة التي تشتغل على الاعاقـــة بشكل ميداني ومباشر، وتسعى لمساعدة الاشخاص المعاقين ذهنيا وجسديا بحيث توفر لهم الحفاضات والأدوية. كما تقوم باجراء عمليات جراحية للحـــــــــــالات المستعصية والتي تتطلب تدخلا عاجلا. كما تنظم دورات تكوينية لأمهـــــــــــات المصابين بالشلل الدماغي في ميدان صناعة الحلويات والفطائر لتأهلهن لاكتساب مهارة وخبرة ومهنة تمكنهن من الاعتماد على أنفسهن في توفير حاجيتهــــــــن و بالتالي إدماجهن في التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.