https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اصلاح الطريق الرابطة بين شفشاون وتطوان تنفيذا للتعليمات الملكية السامية

كنال تطوان / الشاون بريس- متابعة

أعلن السيد محمد السفياني رئيس الجماعة الحضرية لمدينة شفشاون، عبر صفحته الشخصية على الفايسبوك أن الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين تطوان وشفشاون، سيتم تثنيتها في الإتجاهين، لتصبح طريقا رباعية على غرار طريق طنجة وتطوان.

وأكد رئيس الجماعة الحضرية أن مشروع إصلاح الطريق بين تطوان وشفشاون تم الإعلان عنه من طرف السيد محمد اليعقوبي، والي ولاية جهة طنجة-تطوان، بين يدي جلالة الملك خلال ترأسه إطلاق البرنامج المندمج للتنمية الاقتصادية والحضرية لمدينة تطوان (2014- 2018) يوم امس السبت 12 أبريل، الجاري.

ويهدف البرنامج المندمج الجديد، الذي تم إعداده تنفيذا للتوجيهات الملكية الرامية إلى النهوض بالنسيج الحضري لمختلف مدن المملكة، وفق رؤية متناغمة ومتوازنة، بعث دينامية جديدة في القاعدة السوسيو- اقتصادية للمدينة وجهتها، ودعم تموقعها، وتحسين إطار عيش ساكنتها، والحفاظ على منظومتها البيئية.

وهكذا، فإن هذا البرنامج يبتغي رفع التحديات الحضرية والاقتصادية والاجتماعية والبيئية المطروحة على هذا التجمع الحضري بشمال المملكة.

فعلى المستوى الحضري، يروم هذا البرنامج الضخم، بالخصوص، تقوية الطرق والأزقة الداخلية، وتثنية الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين تطوان وشفشاون… وفق غلاف مالي يناهز 5,5 مليار درهم.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.