https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عامل عمالة المضيق الفنيدق يسمح بفتح “مطعم معاقب” بالمركب السياحي لـ”كاسيا كابونيكرو”

كنال تطوان

أصدر ياسين جاري، عامل عمالة المضيق الفنيدق، قرارا يقضي بإعادة فتح مطعم بالمركب السياحي لـ”كاسيا كابونيكرو” بعدما تقرر إغلاقه لمدة 30 يوما، بناء على ملاحظات عديدة وقفت عليها لجنة المراقبة والتي تمثلت في نقص تام في النظافة داخل المطبخ وانتشار الأزبال داخل الفضاء، إلى جانب حفظ المواد داخل مبرد في ظروف لا تستجيب لشروط الصحة والسلامة.

وجاء قرار إعادة فتح المطعم المذكور، قبل انقضاء مدة العقوبة، بناء على طلب مسير الشركة المعنية وكذا استنادا إلى محضر معاينة اللجنة المختلطة بتاريخ 25 يوليوز الجاري، وتقرر إلغاء القرار العاملي السابق، ورأت فعاليات مدنية وجمعوية قرار إعادة فتح المطعم يكتسي طابعا اجتماعيا؛ روعيت فيه الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للمستخدمين والعاملين.

وكانت لجنة مختلطة قد وقفت على خلط مجموعة من المواد غير المنسجمة داخل المطعم نفسه دون مراعاة مكونات كل مادة، علاوة على عدم التوفر على سجل خاص بمراقبة الأغذية والمواد المهيأة للطبخ.

كما سجلت اللجنة وضع مواد داخل وحدات التبريد دون الإشارة إلى تاريخ وضعها وعدم الاهتمام بصلاحية المواد المعروضة للبيع. كما أتلفت 12 كيلوغراما من السمك من مختلف الأنواع مجمدا مجهول المصدر دون الإشارة إلى تاريخ وضعه بالمبرد.

عامل عمالة المضيق الفنيدق يسمح بفتح “مطعم معاقب” بالمركب السياحي لـ”كاسييا كابونييكرو” عامبل عمبالة المبضيق الفبنيدق يسمح بفتح “مطيعم معاقبب” بالمربكب السبياحي كابونييكرو

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.