https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

سباق للحصول على دعوات حضور حفل الولاء بتطوان وتعليمات صارمة لاحترام البروتوكول

كنال تطوان / زنقة 20 

تعيش مدينة تطوان على وقع آخر الإستعدادات، لاحتضان “حفل الولاء” بمناسبة الذكرى الرابعة و العشرين لتولي الملك محمد السادس العرش.

و في هذا الصدد يعرف محيط القصر الملكي بتطوان و ساحة المشور استعدادات مكثفة ، حيث تم وضع حواجز حديدية تمنع الجولان في الساحة ، كما تمت صباغة المنزل و الأرصفة المحيطة بالساحة استعداداً للحدث الكبير الذي تم تعليقه لثلاث سنوات متتالية بسبب جائة كورونا.

و تعرف مدينة تطوان أشغال ترسيم الطرقات وصباغة واجهات المنازل المطلة على الشوارع الرئيسية للمدينة، ووضع الأعلام الوطنية وصور الملك ولافتات التزيين في عدد من المناطق خاصة وسط المدينة، وبمداخل المدينة العتيقة حيث يوجد القصر الملكي.

هذا و تلقى العديد من النواب البرلمانيين و رؤساء الجماعات و فعاليات المجتمع المدني في مختلف العمالات و الاقاليم ، دعوات رسمية لحضور الحفل يوم الإثنين المقبل 31 يوليوز.

واندلع سباق توزيع “الدعوات” لحضور الحفل ، بين منتخبين و جمعويين في عدد من الاقاليم ، حيث أن هناك نوابا برلمانيين يستحوذون على عشرات الدعوات و يقومون بتوزيعها على مقربين لهم.

من جهة أخرى ، كشفت وثيقة اطلع عليها موقع Rue20، وتوصل بها رئيس جماعة من والي إحدى جهات المملكة، أن حضور حفل الولاء سيكون مشروطا بحمل البطاقة الوطنية و بطاقة الولوج ، مع ضرورة التواجد بمركز الاستقبال أمام مقر عمالة تطوان على الساعة 11 صباحا على أبعد تقدير.

و ستقام على شرف الوفود المشاركة من مختلف العمالات و الاقاليم مأدبة غذاء بمدينة المضيق قبل التوجه نحو تطوان حيث حفل الولاء.

هذا و ذكرت الوثيقة، أن المدعوين مطالبين بارتداء الزي التقليدي المتمثل في الجلباب الابيض القميص أو البدعية الابيضين ، السلهام الابيض، السروال التقليدي الابيض، الشاشية الحمراء من النوع المخزني ، البلغة صفراء اللون و الجوارب بيضاء.

و طلب والي الجهة المذكور ، من رئيس الجماعة المعني بالدعوة ، العمل على تأدية مراسيم الولاء طبقا للتوجيهات التي سيقدمها رئيس الوفد في نظام و انتظام و في آن واحد مع مجموع أعضاء الوفد الرسمي للجهة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.