https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عميد الشرطة عبد المنعم الهواري يناقش أطروحة الدكتوراه في كلية الآداب بمرتيل

كنال تطوان

شهدت كلية الآداب والعلوم الإنسانية بمرتيل، اليوم السبت 22 يوليوز الجاري، مناقشة أطروحة للدكتوراه في الآداب، تكوين شمال المغرب وعلاقته بحضارات الحوض المتوسطي، تقدم بها الباحث عبد المنعم الهواري في موضوع: “الجريمة والمجتمع دراسة في سلوكات الشباب حاملي السلاح الأبيض”.

وضمت لجنة المناقشة كلا من الدكتور محمد أعراب، أستاذ التعليم العالي المدرسة العليا للتكنولوجيا بمكناس، رئيسا، والدكتور محمد الشرايمي، أستاذ التعليم العالي كلية الآداب والعلوم الإنسانية بتطوان، مشرفا، والدكتورة حنان بوكطاية، أستاذة مؤهلة كلية الآداب والعلوم الإنسانية بأكادير، عضوا، والدكتورة كريمة الوزاني الطيبي أستاذة مؤهلة كلية الآداب والعلوم الإنسانية بتطوان، عضوا، والدكتور عبد الله أبوعوض، أستاذ مؤهل كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بتطوان عضوا.

وبعد الاستماع إلى عرض الباحث ومناقشة الأطروحة من قبل أعضاء لجنة المناقشة، قررت قبول الدكتوراه، ومنح الباحث عبد المنعم الهواري شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا مع التوصية بالنشر، وذلك بالنظر لأهمية الموضوع الذي تناوله الباحث بالدراسة وراهنيته في عمل المنظومة الأمنية.

ويعد عميد الشرطة الممتاز عبد المنعم الهواري من أكفأ الأطر الأمنية التي واكبت البحث العلمي وانغمست في تكوينات في مختلف المجالات المعتمدة بالمنظومة الأمنية وطنيا ودوليا.

عميد الشرطة عبد المنعم الهواري يناقش أطروحة الدكتوراه في كلية الآداب بمرتيل
عميد الشرطة عبد المنعم الهواري يناقش أطروحة الدكتوراه في كلية الآداب بمرتيل

عميد الشرطة منعم الهواري يناقش أطروحة الدكتوراه في كلية الآداب بمرتيل عميد الشرطة منعم الهواري يناقش أطروحة الدكتوراه في كلية الآداب بمرتيل

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.