https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تشكيل لجنة تصريف الأعمال إلى حين انتخاب رئيس جديد لفريق المغرب التطواني

كنال تطوان / أخبار تطوان

تقرير : محمد جمال

خلص الجمع العام الاستثنائي للمغرب التطواني، المنعقد حاليا بأحد فنادق تطوان، الذي عرف حضور النصاب القانوني، بتواجد 43 منخرطا من أصل 48، إلى تشكيل لجنة تصريف الأعمال، إلى حين انتخاب رئيس جديد، خلال جمع عام انتخابي مقبل.

وتتكون اللجنة المذكورة، من يوسف ازروال، عبد الإله بنمخلوف، دانيال زوزيو، أحمد بلحداد، زهير الروكاني، وجواد العوداتي، علما أن اللجنة ستستمر في تصريف أعمال الفريق، كما ستشرف على التسيير الإداري والانتدابات والتسيير المالي، إلى حين عقد الجمع العام الانتخابي، لانتخاب رئيس ومكتب جديدين.

وتمت المصادقة خلال الجمع العادي، على التقرير الأدبي بالإجماع، مع امتناع منخرط واحد عن التصويت، فيما تمت المصادقة بالإجماع أيضا على التقرير المالي، مع امتناع منخرطين عن التصويت، ليتم بذلك إسدال الستار على الجمعين العامين العادي والاستثنائي، والتفكير في مستقبل الفريق بعد ضمان بقائه في القسم الاحترافي الأول.

وقدم رئيس المكتب المديري للمغرب التطواني رضوان الغازي، وأعضاء مكتبه، خلال الجمع العام الاستثنائي، المنعقد بأحد فنادق تطوان، استقالتهم من تدبير شؤون النادي، بغية فتح المجال أمام كفاءات أخرى قادرة على السير بالفريق نحو أحسن المراتب.

وكان المغرب التطواني قد ضمن بقاءه في القسم الاحترافي الأول، بعد إنهائه الموسم في الصف 13 برصيد 30 نقطة، حصدها من ستة انتصارات و12 تعادلا، مقابل تعرضه لـ12 هزيمة، في 30 مباراة خاضها طيلة الموسم الرياضي المنتهي.

تشكيل لجنة تصريف الأعمال إلى حين انتخاب رئيس جديد لفريق المغرب التطواني

رأي واحد حول “تشكيل لجنة تصريف الأعمال إلى حين انتخاب رئيس جديد لفريق المغرب التطواني”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.