https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

إحالة ستة موقوفين على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بتطوان في قضية قـ ـتل جندي متقاعد

كنال تطوان / أخبار تطوان

تمكنت عناصر الضابطة القضائية بجماعة سيدي رضوان بإقليم وزان من توقيف ستة أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 40 و50 سنة، للاشتباه بتورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضيين إلى الموت.

وحسب المعطيات الأولية للبحث، فإن الهالك، وهو جندي متقاعد، دخل في خلاف مع المشتبه بهم تطور إلى الضرب، حيث انهالوا عليه بالهراوات، وهو ما أدى إلى وفاته متأثرا بالإصابات التي طالت مناطق مختلفة من جسده.

وأوضح مصدر صحفي أن الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة من قبل مصالح الدرك الملكي أسفرت عن تحديد هوية الهالك، وكذا هويات المشتبه بهم، الذين تم توقيفهم في اليوم نفسه، مشيرا إلى اعتراف ثلاثة منهم في محاضر رسمية بارتكاب الأفعال المنسوبة إليهم.

وأضاف أنه تم وضع الأظناء الستة تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث، الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالتهم على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بتطوان.

واهتزت جماعة سيدي رضوان بضواحي وزان على وقع جريمة قتل راح ضحيتها جندي متقاعد في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وهو ما كسر هدوء هذه الجماعة القروية.

كنال تطوان / أخبار تطوان

إحالة ستة موقوفين على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بتطوان في قضية قـ ـتل جندي متقاعد إحالة ستة موقوفين على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بتطوان في قضية قـ ـتل جندي متقاعد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.