https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة تستقبل وفدا أمريكيا

كنال تطوان

في إطار تعزيز علاقات التعاون والشراكة بين المغرب والولايات المتحدة الامريكية، ونظرا للأهمية التي توليها غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة لتشجيع الاستثمارات الأجنبية والتبادل الثقافي مع الشركاء الأجانب، استقبلت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة يوم الخميس 25 ماي بالمقر الجهوي بطنجة وفدا أمريكيا يضم أساتذة و طلبة من جامعة ” LEHIGH UNIVERSITY ” ولاية بنسلفانيا .

وقد تراس هذا اللقاء السيد عبد اللطيف افيلال رئيس الغرفة بحضور كل من السيد بوشنى المومني رئيس جامعة عبد المالك السعدي والسيدة فدوى امغوز ممثلة المركز الجهوي للاستثمار إضافة الى السيدة ايمان شفاء ممثلة المجلس الجهوي للسياحة. كما حضر عن مدرسـة الملك فهد العليا للترجمـة، الاساتذة، حامد بركاش، ابتسام جدير، والاستاذ الباحث الدغمومي سمير.

كما حضر هذا اللقاء السادة الأعضاء: عبد الحميد الحسيسن، جمال الدين الحنين، جمال الأربعين، عامر زغينو، بوشنى عبد الله، عبد الله جرجور، معاذ ابضلاس، لعشيري محمد العربي.

ومن جانب الإدارة حضر السيد فؤاد أحلوش المدير الجهوي، عزيز اغبالو رئيس قسم الاستراتيجية و الشراكة وخديجة بوحايك رئيسة مصلحة الاستراتيجية والجاذبية الترابية والانسة رجاء المعلم إطار بالغرفة.غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة تستقبل وفدا أمريكيا

وقد عبر السيد عبد اللطيف افيلال في كلمته عن العلاقات المتينة التي تربط بين المملكة المغربية والولايات المتحدة الأميركية خاصة في الناحية الاقتصادية والاستثمارية.

بعد الجلسة الافتتاحية، تم تقديم عرض حول المهام والخدمات التي تقدمها الغرفة وفيلم ترويجي عن السياحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة إضافة الى عرض حول البنيات التحتية ومناخ الأعمال بالجهة.

في نهاية اللقاء قدم السيد عبد اللطيف افيلال رئيس الغرفة درعا تذكاريا لممثل الوفد الأمريكي.

بعد اللقاء الافتتاحي بالغرفة، انتقل الوفد الأمريكي لزيارة “طكنوبارك” حيث تم تقديم عرض حول المؤسسة إضافة للقاء ببعض المقاولات الناشئة العاملة بطكنوبارك.

كما تجدر الإشارة إلى ان برنامج الوفد الأمريكي بالجهة يستمر ليشمل زيارة الميناء المتوسطي و بعض المؤسسات و الشركات الأمريكية يوم الجمعة، إضافة لزيارة لمدينة شفشاون يوم السبت.

غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة تستقبل وفدا أمريكيا

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.