https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

البرلماني الهروشي يستقبل ممثلي فيدرالية ناشري الصحف بتطوان

كنال تطوان

استقبل نور الدين الهروشي، البرلماني والكاتب الإقليمي لحزب الاتحاد الدستوري بتطوان، ممثلي الفيدرالية الوطنية لناشري الصحف المغربية بتطوان، وذلك لبحث سبل دعم المقاولات الإعلامية والصحفية بما يضمن تحصينها وتطويرها.

وعبر البرلماني الهروشي، عن دعمه لكافة المقاولات الإعلامية والصحفية الجادة والمسؤولة بالمدينة، منوها بالمبادرة التي تسعى لتقوية الجسم المهني بما يضمن استمراره بشكل أوسع وأكبر وفق قواعد المهنية والنزاهة والاستقلالية.

وتعهد البرلماني الهروشي، بالترافع أكثر على المقاولات الإعلامية والصحافية سواء بمجلس النواب أو بمجلس جهة طنجة، مبرزا أنه توجه بأسئلة وألقى مداخلات في هذا السياق، كما طالب الحكومة سابقا بإحداث دار للصحافة بتطوان.

من جهتهم أشاد ممثلو الفيدرالية الوطنية لناشري الصحف المغربية بتطوان، باستقبالهم من طرف النائب عن حزب الاتحاد الدستوري، مشددين أن تحصين وتجويد العمل الإعلامي والصحافي عمل جماعي ولا يتعلق بالمدراء والمهنيين وحسب.

وأوضح ممثلو الفيدرالية أن لقاءهم مع البرلماني الهروشي يعد انطلاقة لسلسة من اللقاءات التي ستشمل مجموعة من المسؤولين والشخصيات في قطاعات ذات صلة بمجالي الإعلام والصحافة، وذلك في سياق تقوية الجسم المهني وتطويره.

جدير بالذكر أن فرع الفيدرالية الوطنية لناشري الصحف الوطنية بتطوان، يضم 11 مقاولة إعلامية، ويصدر عنها حوالي 20 صحيفة تشتغل بشكل يومي على مستجدات وطنية ومحلية.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.