https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

من داخل أسوار سجن تطوان … تقديم دروس الدعم لفائدة الطلبة الجامعيين

كنال تطوان / متابعة

شهد السجن المحلي تطوان، تقديم دروس دعم لفائدة الطلبة السجناء المسجلين بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بتطوان، استعدادا لامتحانات نهاية السنة.

وقد عرف اليوم الدراسي حضور كل من أستاذة القانون الخاص حياة أكدي، وأسماء ابحكان، أستاذة القانون العام، والدكتور عبد الكريم البوشعيبي، أستاذ القانون العام، والدكتور هشام الإدريسي العزوزي، أستاذ القانون الخاص، والدكتوراة في القانون العام إيمان بن مالك.

الأساتذة المشاركون عبروا عن سعادتهم بهذه المبادرة التي يعتبرونها واجبا عليهم في إطار تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلبة، مقدمين الشكر لمدير المؤسسة الذي أشرف بنفسه على توفير جميع الظروف حتى تمر الحصص في أحسن الأجواء.

وقد عرف اللقاء الذي نظم بمبادرة من طرف جمعية بسمة الخير المضيق، إهداء مجموعة من الكتب القانونية لمكتبة المؤسسة، بالإضافة لإعارة أخرى من طرف إدارة الكلية.

‎الجدير بالذكر أن إدارة المؤسسة تعمل على تسجيل المعتقلين الحاصلين على شهادة البكالوريا، بالإضافة لتتبع ملفات المسجلين والتنسيق مع إدارة الكلية حتى يتمكن الطالب المعتقل من إتمام دراسته داخل السجن، ولا يتسبب السجن في ضياع مستقبله الدراسي.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.