حملة متواصلة لسلطات عمالة المضيق الفنيدق ضد مخالفات التعمير بمختلف مدن وقرى العمالة

canal tetouan0 | 2022.04.16 - 11:08 - أخر تحديث : الأحد 17 أبريل 2022 - 1:33 صباحًا
شــارك
حملة متواصلة لسلطات عمالة المضيق الفنيدق ضد مخالفات التعمير بمختلف مدن وقرى العمالة

كنال تطوان / متابعة 

تواصل السلطات المحلية بمدن المضيق الفنيدق و مرتيل و الجماعات القروية لبليونش والعليين، مدعومة بعناصر الامن الوطني و القوات المساعدة، بإزالة وهدم مجموعة من الارتفاقات والإضافات الغير القانونية لمجموعة من البنايات القائمة، التي عادة ما يتم انجازها بشكل خاص في فترات ليلية من قبل بعض المخالفين، دون الحصول على التراخيص اللازمة وفق المساطر القانونية المعمول بها.

و خلال ذات الحملة تم توقيف عشرات الحالات و ارجاع الحال الى ما هو عليه بعدة أوراش بناء مخالفة خاصة بمدن الفنيدق، المضيق و مرتيل و جماعة العليين و بليونش مع حجز آليات ومواد البناء المستعملة.

وفي سياق متصل، فقد همت هذه الحملة لحدود الساعة كل من أحياء أغطاس، كنديسة، البرارك، حيضرة و حي عزفة بجماعة الفنيدق.كما شملت احياء الاستقلال، السلام و بوزغلال بجماعة المضيق، اضافة الى احياء الديزة، كطلان و القابلية.

كما واكبت هذه الحملة زيارات مكثفة للجنة اليقظة لمختلف الاحياء من اجل الوقوف و معاينة المخالفات.

هذا و اكدت مصادر متطابقة، ان مصالح العمالة شددت من مراقبتها للشواهد الادارية المسلمة المتعلقة بربط عدادات الماء و الكهرباء للحد من تنامي ظاهرة البناء الغير القانوني.

وحسب مصادر متطابقة ، فقد تعرض عدد من أعوان السلطة المحلية خلال تدخلاتهم اليومية، لهجومات و اعتداءات مباغتة من قبل الأشخاص المخالفين في محاولة لمنع عناصر السلطة والأعوان من القيام بمهامهم.

وأوردت ذات المصادر، ان المصالح الامنية بالعمالة تواكب جميع التدخلات و تحرص على التتبع الدقيق للمساطر المتعلقة بالمعتدين باستشارة مع النيابة العامة المختصة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين