مندوبية السجون تكشف عن سبب تنقيل مدير سجن العرائش

canal tetouan0 | 2022.04.11 - 1:45 - أخر تحديث : الإثنين 11 أبريل 2022 - 1:46 صباحًا
شــارك
مندوبية السجون تكشف عن سبب تنقيل مدير سجن العرائش

مندوبية السجون تكشف عن سبب تنقيل مدير سجن العرائش

كنال تطوان / متابعة 

قالت المندوبية العامة لإدارة السجون، إن تنقيل مدير السجن المحلي العرائش 2 إلى السجن المحلي بركان 2 لم يكن بسبب ما ذكرته وسائل للإعلام جول “قيامه بقطع الماء عن نزلاء السجن المحلي بالعرائش انتقاما منهم”.

وشددت المندوبية في بلاغ، الأحد، أن تنقيل مدير السجن المحلي العرائش 2 لتولي إدارة السجن المحلي بركان 2، “جاء في إطار الحركة الانتقالية التي تنظمها المندوبية العامة باستمرار، والتي تهدف إلى ضخ دماء جديدة في مناصب المسؤولية بالمؤسسات السجنية من أجل تأطير أنسب لهذه المؤسسات والاستجابة للحاجيات المستجدة بهذا الخصوص”، مؤكدة أن هذا التنقيل “لم يكن له أي طابع تأديبي أو عقابي”.

ونفت المندوبية قيام المدير المعني بقطع الماء عن السجناء في مؤسسته، وقالت إنها “مزاعم عبثية ولا أساس لها من الصحة”، مشيرة إلى أن “النزلاء يستفيدون من الماء بشكل عادي”. كما أن المندوبية العامة لم يسبق لها أن تلقت أية شكاية بهذا الخصوص سواء من طرف النزلاء أو من عائلاتهم.  بل وأضافت أنه “ولو كانت هذه المزاعم صحيحة، لقامت المندوبية العامة بفتح تحقيق في الواقعة المفترضة، واتخاذ إجراءات تأديبية في حق المعني إذا اقتضى الأمر ذلك، عوض تكليفه بمهمة إدارة السجن المحلي بركان 2، والذي يعتبر من المؤسسات الحديثة التي تم افتتاحها مؤخرا”.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين