بالصور … نبذة عن رياضة العاب القوى بمدينة تطوان والنواحي

canal tetouan0 | 2022.04.04 - 6:24 - أخر تحديث : الإثنين 4 أبريل 2022 - 6:24 مساءً
شــارك
بالصور … نبذة عن رياضة العاب القوى بمدينة تطوان والنواحي

كنال تطوان / متابعة

جمعية (نادي) جبال تطوان لالعاب القوى، هي جمعية مختصة في رياضة العاب القوى وقد تمت الموافقة على انضمامها الى عصبة طنجة تطوان لالعاب القوى والجامعة الملكية المغربية لالعاب القوى في الموسم الرياضي 2017/ 2018 بعد استيفاء جميع الشروط .

جمعية جبال تطوان لالعاب القوى الانخراط بها والتدريب مجاني وبشكل يومي لفائدة الاطفال والشباب، كما أن عدد المنخرطين اقترب من مائة عداء وعداءة والعدد في تزايد. ومقر الجمعية بتطوان والتداريب بحلبة العاب القوى التابعة للجامعة الملكية المغربية لالعاب القوى بمرتيل خلف جامعة عبد المالك السعدي .

Peut être une image de 7 personnes, personnes debout et intérieur

Peut être une image de 7 personnes, personnes debout et plein air

Peut être une image de 13 personnes et personnes debout

الحلبة مجهزة بكل ما تحتاجه العاب القوى كمثيلاتها بجميع الحلبات التابعة للجامعة الملكية المغربية لالعاب القوى بمدن عديدة داخل المملكة. والجمعية نشيطة جدا وتشارك في بطولات العاب القوى المسطرة من طرف الجامعة الملكية المغربية لالعاب القوى رغم كل الصعوبات والإكراهات.

وحسب تصريح رئيس الجمعية لكنال تطوان، فقد أكد على أن الجمعية لم تتلقى أي شكل من أشكال الدعم لا ماديا ولا معنويا منذ نشأتها الى يومنا هذا، ولم يتم توفير ولا وسيلة نقل واحدة للعدائين .

Peut être une image de 3 personnes et personnes debout

وتعتبر (نادي) جبال تطوان لالعاب القوى من اكثر الجمعيات مشاركة باسم “تطوان” في الموسم الحالي حيث انها شاركت في بطولات العدو الريفي وبطولات المضمار جهويا وبين المناطق وفيدراليا وموخرا نصف نهائي كأس الناشئين بكل من مرتيل والمضيق وطنجة وسلا والقنيطرة والرباط وسيدي قاسم وتيفلت وغيرها .

ويجدر بالذكر ان ننوه ان الجمعية تقوم بتدريب المنتمين الى مسلك رياضة ودراسة اختصاص العاب القوى بالتنسيق مع اساتذة التربية البدنية . لذا نتمنى من المسؤولين والسلطات المختصة النظر في حال الجمعية والاهتمام بالاطفال والشباب ودعمهم لتنمية هذه الرياضات .

Peut être une image de 8 personnes et personnes debout

Peut être une image de 12 personnes, personnes qui pratiquent un sport, personnes debout et plein air

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    هناء العبدي says:

    أشكرك جدًا جدا على هذا فأنا منتمية إلى هذه الجمعية و حقا متأسفة على هذه ضروف القاسية و أتمنى أن يصل صوتنا 🙏🙏🙏

  2. 4
    أسامة بنترقة says:

    رمضان مبارك اعاده الله عليكم باليمن والبركات وتوفيق من عنده .
    لكم جزيل الشكر والعرفان على مبادرتكم الطيبة دون اي مقابل ولا شروط فقط للنهوض والتعريف بالرياضات بتطوان .
    لكم منا كل التحية والتقدير .

  3. 5
    عبد الحميد says:

    شكرا على مجهوداتكم واهتمامكم بهدا النوع الرياضي الدي قل الاقبال عليه والاهتمام به،متمنياتي ان ينال نصيبه من الاهتمام من طرف الجهات المسؤولة ويعطى حقه من الدعم خاصة وأنه يهتم بشريحة ان لم تلج الميادين الرياضية ستلج الشوارع وتدمن المخدرات ترويجا واستهلاكا ويكون مصيرها الانحراف
    والهدر المدرسي….
    وفقكم الله.

  4. 6
    غير معروف says:

    شكرا جزيلا لمجلة كنال تطوان وانا اقدر مجهودات الاستاذ أسامة الذي يبدل قصارى جهده للحصول على وسيلة نقل للعدائين وانا متاسفة لعدم وجود الامكانيات وانا منتمية لهذه الجمعية