مرتيل … حزب التقدم والاشتراكية يعقد لقاء تواصليا لبسط عناصر الوثيقة الداخلية للحزب

canal tetouan0 | 2022.04.01 - 1:58 - أخر تحديث : الجمعة 1 أبريل 2022 - 1:58 صباحًا
شــارك
مرتيل … حزب التقدم والاشتراكية يعقد لقاء تواصليا لبسط عناصر الوثيقة الداخلية للحزب

عقد حزب التقدم و الإشتراكية، اليوم الخميس بمرتيل، لقاء تواصليا لبسط ومناقشة أهم الخلاصات التي جاءت بها الورقة الداخلية “مداخل للنقاش والتفكير، في افق المؤتمر الوطني الحادي عشر للحزب”.

وأبرز الامين العام لحزب التقدم والاشتراكية، محمد نبيل بنعبد الله، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن حزب التقدم والاشتراكية لعمالة المضيق الفنيدق يواصل هذا المجهود التعبوي الداخلي والمفتوح على محيطه، من أجل مناقشة الاوضاع العامة التي يعيشها المغرب، والمتسمة بدقة الوضع الاقتصادي والاجتماعي، وكذلك لبحث الأفق التحضيري للمؤتمر الحادي عشر لحزب التقدم والاشتراكية.

وأشار إلى أن حزب التقدم والاشتراكية يروم التحضير لمؤتمره وفق مقاربة تشاركية، تنطلق من القواعد لتوضيح المسار الذي سيتجه إليه الحزب بعد المؤتمر، ورسم أفق المستقبل بتوجه فكري وبمسعى سياسي دقيق وبهياكل تنظيمية قوية وبقيادة وطنية قادرة على قيادة سفينة الحزب.

وأضاف بنعبد الله أن الحزب يريد من هذه اللقاءات التواصلية، فضلا عن الانصات إلى قواعده الحزبية، تجديد التواصل مع عموم المواطنين والانصات إلى جميع مكونات المجتمع قبل التوجه إلى محطة المؤتمر الوطني.

وقد تميز هذا اللقاء بمشاركة بعض أعضاء المكتب السياسي للحزب وبرلمانييه ورئيس الجمعية الديمقراطية لمنتخبي الحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة بالاضافة إلى قواعده الحزبية بالمنطقة، من أجل إغناء النقاش حول الورقة الداخلية وفتح نقاش حولها، قبل مطارحتها في المؤتمر الوطني الحادي عشر لحزب التقدم والاشتراكية.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين