تطوان تسجل أعلى نسبة في مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بجهة الشمال

canal tetouan0 | 2022.03.16 - 7:47 - أخر تحديث : الأربعاء 16 مارس 2022 - 7:47 مساءً
شــارك
تطوان تسجل أعلى نسبة في مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بجهة الشمال

سجلت مدينة تطوان، خلال الفترة الممتدة من الساعة السادسة من صباح يوم أمس (الثلاثاء) إلى حدود الساعة السادسة من صباح اليوم (الاربعاء)، أعلى نسبة في مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بجهة طنجة خلال 24 ساعة.

وذكرت مديرية الأرصاد الجوية أن مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بمدينة تطوان بلغت 24 ملم، بينما سجلت كل من مدينني طنجة وشفشاون 4 ملمترات، في حين سجلت الحسيمة أقل من ملم، فيما لم تسجل باقي المدن الشمالية أي نسبة في مقاييس التساقطات المطرية.

هذا وتتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الأربعاء، أن تستمر الأجواء الباردة نسبيا فوق كل من مناطق الأطلس، والريف، والجنوب-الشرقي للبلاد، والمنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط، مع تكون صقيع أو جليد محلي، فضلا عن نزول أمطار محلية في بعض الأحيان فوق وسط وشمال البلاد وكذا فوق مرتفعات الأطلس وسهوله الغربية.

كما سيلاحظ تساقط ثلوج فوق جبال الأطلس وسفوحه الشرقية، مع نزول قطرات مطرية أو أمطار ضعيفة و متفرقة أحيانا فوق المنطقة الشرقية، والريف، والساحل المتوسطي، والسايس و الجنوب-الشرقي.

وستهب الرياح معتدلة إلى محليا قوية نوعا ما من الشمال بجنوب البلاد، بينما ستهب ضعيفة إلى معتدلة من الشمال بالمنطقة الشرقية و من الجنوب أو من الغرب أحيانا بباقي الأرجاء الأخرى.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين