المغرب التطواني يوقع هدفا في “الوقت القاتل” ويعود بنقطة التعادل من قلب الجديدة

canal tetouan0 | 2021.05.19 - 3:13 - أخر تحديث : الأربعاء 19 مايو 2021 - 3:13 صباحًا
شــارك
المغرب التطواني يوقع هدفا في “الوقت القاتل” ويعود بنقطة التعادل من قلب الجديدة

كنال تطوان / البطولة – متابعة

حسم التعادل الإيجابي (2-2) المواجهة التي جمعت الدفاع الحسني الجديدي بضيفه المغرب التطواني، على أرضية ملعب “العبدي”، لحساب الجولة الـ18 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

وواصلت “الحمامة البيضاء” سلسلة التعادلات التي تبصم عليها منذ بداية الموسم (11 تعادلا)، في حين فشل الدفاع الحسني الجديدي في اقتناص فوزه الخامس هذا الموسم، والابتعاد عن المراتب الأخيرة.

وافتتح الدفاع الحسني الجديدي عداد الأهداف في الدقيقة الـ14′ عبر شعيب المفتول، قبل أن يعدل محمد كمال النتيجة لصالح المغرب التطواني في الدقيقة الـ51′ من عمر المباراة.

وفي الدقيقة الـ80’، أعلن الحكم نور الدين الجعفري بعد الاعتماد على تقنية الفيديو عن ضربة جزاء لصالح ممثل عاصمة دكالة على إثر اصطدام الكرة بيد عادل الحسناوي، ترجمها بنجاح العميد المهدي قرناص، معلنا عن تقدم الدفاع الجديدي بهدفين مقابل واحد.

وعاد “الفار” لينصب نفسه بطلا للمواجهة بعد اعتماد الحكم عليه مرة أخرى في آخر أنفاس المواجهة، من أجل الإعلان عن ضربة جزاء أخرى، وهذه المرة لصالح المغرب التطواني، انبرى لها بنجاح حمزة الموساوي (د الـ90+5′)، منهيا المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

وبهذه النتيجة، رفع الفريق الدكالي رصيده للنقطة الـ18 بالمرتبة الـ13، بينما بلغت حصيلة “الماط” النقطة الـ20 بالمركز العاشر.

ويرحل الدفاع الحسني الجديدي في الجولة المقبلة لفاس من أجل ملاقاة المغرب الفاسي، في حين سيواجه المغرب التطواني ضيفه اتحاد طنجة في “ديربي الشمال”.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين