https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

افتتاح مكتبة المهدي المنجرة بحي اللوزيين

كنال تطوان / ج.ح

في إطار تقريب القراءة من الموطنين و تشجيعا للتلاميذ على حــــــب المطالعة ومعالجة العزوف والنفور عن الدراسة قامت الجماعة الحضرية لتطوان بالتحضير لافتتاح مكتبات القرب بالأحياء الناقصة التجهيز وكانت الانطلاقة مــن مكتبة المهدي المنجرة بحي اللوزيين التي سيستفيد منها جميع أطفال الأحيــــــــاء المجاورة للمكتبة. وقد تم يوم الثلاثاء 29 اكتوبر 2013 القيام بعملية التنظيـــــف والصيانة والتحضير لاستقبال الكتب و الحواسب من مديرية وزارة الثقافة. كما تم تعيين اربعة موظفين من الجماعة الحضرية لتطوان الذين سيشرفون على تسييــر المكتبـــة وتدبير شؤونها وبرمجة أنشطتها.

و قد اشرف على هذا التحضير المستشار احمد الرندي نائب رئيســــــة اللجنة الكلفة بالتنمية البشرية والشؤون الاجتماعية و الثقافية والرياضية، والسيـــد عبد المالك اصريح رئيس قسم العمل الاجتماعي والتنشيط الثقافي والرياضــــي،  و السيد احمد الطعيمي مدير المكتبة العامة والمحفوظات الذين ثمنوا هذا العمــل التربوي الجليل الذي سيعيد الثقة للمتمدرسين وسيشجعهم على القراءة والمطالعة ومراجعة الدروس، وبالتالي سيحفزهم على متابعة الدراسة بكل جد ومثابــــــــرة والابتعاد عن كل ما هو مضيعة للوقت وإفساد للأخلاق وتحريف للسلوك.

فتحية وشكر لقسم العمل الاجتماعي والتنشيط الثقافي وتحية وشكر للجنة المكلفة بالتنمية البشرية والشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية على هـــــــــذا المجهود الجبار والمتابعة الحثيثة لتفعيل هذا المرفق الاجتماعي والثقافي وجعلــه يؤدي دوره كاملا ومنسجما.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.