https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

السلطات تقوم بإخلاء شوارع الفنيدق من الباعة المتجولين

كنال تطوان – الشمال بريس

تمكنت السلطات العمومية بالفنيدق، صباح اليوم (الاثنين)، من فرض سيطرتها على الباعة المتجولين ومنعهم من عرض سلعهم ومنتوجاتهم بالشوارع الرئيسة بالمدينة، خاصة شارع محمد الخامس، الذي أصبح يعتبر أكبر تجمع للسلع بكل أصنافها، بعد أن تشعبت هذه الظاهرة يمينا وشمالا وداخل دروبه وأزقته الفرعية.

وتأتي هذه الحملة، التي انتهت بدون أي اصطدام أو مقاومة تذكر، بعد أن استفحل الأمر بهذا الشارع، بعد تقدم التجار الرسميين بشكايات عديدة للسلطات الأمنية بالمدينة .

وذكر مسؤول من السلطات المحلية، أن قرار إخلاء الشارع كان إنصافا لتجاره، الذين أكدوا، في شكايات متكررة، استيائهم من هذه الظاهرة، التي ألحقت بهم خسائر جسيمة بسبب دخولهم في منافسة غير قانونية مع هؤلاء الباعة المتجولين، وأدت إلى عجزهم على أداء مصاريف الكراء والكهرباء والضرائب… بالإضافة إلى الضجيج والمعارك اليومية التي تقض مضاجعهم طيلة اليوم.

رأي واحد حول “السلطات تقوم بإخلاء شوارع الفنيدق من الباعة المتجولين”

  1. اتمنى ان يصل هذا الحل الى مدينة تطوان التي اصبحت عبارة عن سوق ، والكل يتفرج ، ولا نعرف ما هو السبب ؟ احتلوا شارع محمد الخامس بكامله ، وساحة المشور بكاملها ، والكل يتفرج ، بداية من رجال السلطة و٠٠٠٠٠ماذا سيفعل القاطنون بهذا الحي ،، الذين اقفلت في وجههم جميع الممرات ، والويل لمن يحتج او يتكلم ، فلماذا هذا الصمت ؟ الذي طال امده ٠ نرجو من المسوءو لين ان يضعوا حدا لهذه الظاهرة التي لم نشهدها من قبل ،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.