https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تفاصيل الحالة الوبائية بجهة طنجة تطوان الحسيمة خلال 24 ساعة

كنال تطوان / متابعة 

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، مساء السبت، عن تسجيل 109 إصابة مؤكدة مقابل شفاء 111 حالة بفيروس كورونا دون تسجيل أي حالة وفاة، خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية على صعيد الجهة.

وأفادت المديرية الجهوية للصحة، في الحصيلة الوبائية اليومية، بأن الحالات المكتشفة تتوزع على 38 إصابة بطنجة، و31 إصابة بتطوان و15 إصابة بالعرائش و9 إصابات بالمضيق الفنيدق و11 إصابة بالحسيمة و5 إصابات بوزان ليرتفع العدد الاجمالي إلى 12529 حالة على صعيد الجهة.

وأوضحت المديرية، أن حالات الشفاء بالجهة ارتفعت الى 11578 حالة، حيث تعافت 29 حالة بطنجة و31 حالة بتطوان و9 حالات بالحسيمة و13 حالة بالعرائش و20 حالة بالمضيق الفنيدق و7 حالات بشفشاون و7 حالات بوزان، في حين لم تسجل أي حالة وفاة بسبب فيروس كورونا المستجد، لتستقر حصيلة الجهة في 307 حالة.

وتهيب المديرية الجهوية للصحة بجميع المواطنات والمواطنين بجهة طنجة تطوان الحسيمة إلى ضرورة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية والعمل على التطبيق الصارم لقواعد التباعد الاجتماعي وتفادي التجمعات الغير الضرورية والانخراط التام بالتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية.

بالإضافة الى اعتماد الإجراء الجديد والمتمثل في التطبيق الهاتفي “وقايتنا” لمحاربة ووقف انتشار فيروس كورونا المستجد ببلادنا.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.