https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بالصور .. مواصلة عمليات التعقيم بشوارع تطوان

تتواصل عمليات  التطهير و التعقيم على قدم و ساق بشوارع المدينة وأحياءها  تحت إشراف  مصلحة المراقبة و الشرطة الادارية، قسم حفظ الصحة و صحة الوسط و شركة ميكومار لقطاع النظافة ( الأزهر ) حيث استهدفت هذه العمليات كل من   طابولة،جامع المزواق،سمسة، سيدي البهروري ، حي جبل درسة ، شارع عثمان بن عفان ، شارع الجزائر ، “حومة ” ربع ساعة ، فضلا عن تعقيم بعض أسواق المدينة ، كما شملت هذه التدخلات   كورنيش مسجد المسيرة (أمام مدرسة سيدي احمد البقال)، إلى غاية شارع عثمان ابن عفان، و شارع  الحزام الاخضر إلى نهايته.

و تخللت هذه العمليات التي قامت بها  ذات المصالح المذكورة القيام بحملات تحسيسية  بمختلف أسواق مدينة تطوان، لتوعية المرتفقين  و أصحاب المحلات التجارية للأخذ بالتدابير الاحترازية و الوقائية ضد فيروس كوفيد 19   وكذا  القيام بمحاولة الإتصال باصحاب السيارات المركونة بالشوارع    لإخلاءها  حتى تمر  عملية التطهير و التعقيم. في ظروف جيدة .

هذا و عرف يوم الأحد المنصرم انطلاق عملية التطهير و التعقيم شملت حي جبل درسة مرورا بشارع ميوركا و القصبة و شارع أبو بكر الصديق و البربورين و انتهاءا بشارع غرابو .

و تأتي هذه العمليات المكثفة  في سياق المرحلة المتقدمة  لتنزيل البرنامج الإستعجالي لجماعة تطوان و الذي يتضمن  تعقيم و تطهير   كافة شوارع مدينة تطوان و أحياءها  و الأماكن  الحيوية  و المؤسسات  و غيرها من المرافق المتواجدة بالمدينة كإجراءات و تدابير وقائية ضد  تفشي وباء كورونا المستجد ،و حفاظا على صحة و سلامة الساكنة.
ع.الحطري

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.