https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

شابتان تنجوان من الغرق بشاطئ “كابونيغرو”

كنال تطوان / الصباح – متابعة

الكاتب : يوسف الجوهري

كادت شابتان أن تلقيا حتفهما غرقا، يوم الأحد، بعد أن خرقتا الحجر الصحي، ونزلتا إلى الشاطئ من أجل السباحة، رغم قرار الحجر الصحي.

وحسب مصادر “الصباح” فإن شابتين، إحداهما حامل، لم تلتزما بتدابير الحجر الصحي، الذي قررت السلطات الحكومية أمس السبت تمديده لفترة شهر إضافي يمتد إلى غاية تاريخ 20 من شهر ماي المقبل، نزلتا إلى شاطئ الرأس الأسود (كابونيغرو) الواقع بين مرتيل والمضيق، متحديتين حالة الطوارئ الصحية، حيث شرعتا في السباحة في المنطقة المقابلة للمنتجع السياحي (غولف بيتش) لكنهما كادتا تلقيان حتفهما غرقا، لولا أن أحد جيرانهما انتبه، حيث هب لإنقاذهما، وإيصالهما إلى بر الأمان، بعد أن تسربت كمية مهمة من مياه البحر إلى جوف إحداهما.

وحسب المصادر نفسها تم نقل الشابتين إلى مستشفى محمد السادس من أجل تلقي الإسعافات، وأضافت مصادر “الصباح، أن المصالح الأمنية بمرتيل، فتحت تحقيقا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، إذ ينتظر أن تتم متابعاتهما بتهمة خرق الحجر الصحي.

L’image contient peut-être : ‎une personne ou plus, ‎texte qui dit ’‎يوم 20 أبريل يصادف الذكرى العاشرة لتأسيس كنال تطوان قصة عشر سنوات من مرت كلمح البصر TETOUAN CANAL الإنطلاق الرسمي : سنة 2010 تقنين المؤسسة الصحفية سنة 2013 الحصول على الملاءمة مع القانون الجديد: سنة 2019‎’‎‎

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.