https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مداهمة شقة معدة للدعارة بحي ميكسطا بمرتيل

 كنال تطوان / سعيد المهيني 

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان أن العناصر الامنية بمرتيــل أوقفت، اليوم الاثنين 20 ابريل 2020، شخصين متلبسين بتهمة الفســـاد والدعارة.

وحسب مصادر للقناة الاخبارية كنال تطوان، فان العناصر الأمنية، وبتوجيه من رئيس مفوضية امن مرتيل وبامر من النيابة العامة، تم ايقاف شاب وفتاة بالمركب السكني ميكسطا متلبسين بممارسة الدعارة، وذلك اثر شكاية توصلت بها المصالح الامنية بتردد بعض الاشخاص على شقة بالمركب المذكور، واصدار اصوات لموسيقى صاخبة، تزعج الساكنة.

وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن البحث القضائي، الذي يجرى تحت اشراف النيابة العامة المختصة، قبل عرضهما على القضاء.

الكاتب : سعيد المهيني

L’image contient peut-être : ‎une personne ou plus, ‎texte qui dit ’‎يوم 20 أبريل يصادف الذكرى العاشرة لتأسيس كنال تطوان قصة عشر سنوات من مرت كلمح البصر TETOUAN CANAL الإنطلاق الرسمي : سنة 2010 تقنين المؤسسة الصحفية سنة 2013 الحصول على الملاءمة مع القانون الجديد: سنة 2019‎’‎‎

رأي واحد حول “مداهمة شقة معدة للدعارة بحي ميكسطا بمرتيل”

  1. وزعما حتى الان عاد اعرفتوها والمقدم فاين هو؟وانا كنسكن بسانية الرمل وعارف الديار والحونتية القوادة والبراني سواء رجال أو نساء القوادة والعجب ما عرفنش هذا لكن احيي رجال الامن

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.