https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

”البسيج” يفكك خليتين إرهابيتين في شفشاون و دار بوعزة

كنال تطوان / برلمان – متابعة

استفاقت ساكنة مدينة شفشاون الجوهرة الزرقاء، صبيحة اليوم الجمعة على وقع استنفار أمني، اثر مداهمة عناصر البسيج لمنزل عنصر ينتمي لخلية إرهابية موالية لما يعرف بتنظيم الدولة الاسلامي “داعش”.

وحسب مصادر محلية، فقد تمت محاصرة منزل المعني بالأمر الذي يقع بالقرب من المدينة العتيقة، من طرف عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية، حيث جرى توقيفه بالموازاة مع اعتقال عناصر آخرين ضمن نفس الخلية التي ينتمي إليها بمنطقة دار بوعزة، ووزان.

وحسب ذات المصدر، فقد خضع منزل الموقوف لتفتيش دقيق وسط تجمهر عشرات المواطنين بمحيطه،الأمر الذي مكن عناصر البسيج من حجز عدة أسلحة ومعدات أخرى وكذا أعلام داعشية، مما يرجح أن أفراد الخلية كانوا يستعدون لتنفيذ هجمات إرهابية تستهدف المناطق السياحية.

رأيان حول “”البسيج” يفكك خليتين إرهابيتين في شفشاون و دار بوعزة”

  1. هل فعلا ينتمون إلى الدولةالإرهابية حقيقة أم يلعبون على المواقع كمثيل ؟ اذا كان حقيقة فهؤلاءيأخذون الإسلام من القوجة كمايقال .الإسلام مبني على التسامح والرحمة بدل قتل الأبرياء مهما كانت ديانتهم ….وإذا كان هؤلاء يقولون مسلمين ويرغبون غب تحرير الإراضي الإسلامية عليهم أن يجهزوا مسيرة إلى فلسطين المغتصبة ثم إلى الأقصى الشريف ثم بعدها يمكن الثقة بهم .فالأقصى محتاجة لمن يحررها من الإحتلال الصهيوني أماالتفكير غي قتل افبرياء فهو طيش فقط …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.